صور.. جولة كلاسيكية داخل منزل هيلارى كلينتون فى واشنطن

هيلارى كلينتون هيلارى كلينتون
 
نورا طارق

تعيش هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، وزوجة الرئيس الأمريكى السابق بيل كلينتون، فى منزل بشارع وايتهيفن فى حى تونى ماساتشوستس أفينيو بواشنطن العاصمة، والذى يتميز بأنه مبنى من الطوب الأحمر الجورجى ويبلغ طول المنزل 5500 قدم مربع حيث تم بناؤه فى عام 1951، وتعيش فيه كلينتون منذ سنوات، وحرصت عند ترتيبه على اختيار قطع ديكور مميز، وهذا ما سنشاهده فى تقرير نشره موقع مجلة "architectural digest" للديكور. 

 

غرفة المعيشة

تفضل كلينتون الجلوس داخل غرفة المعيشة للاستلقاء والقراءة، لذلك حرصت على إضافة كرسيان مخمليان بطبعة نمر وسجادة Serapi العتيقة وتذكارات تتضمن صورة شخصية للملك حسين والملكة نور من الأردن، بالإضافة إلى إبريق سيراميك أردمور الموهوب من نيلسون مانديلا، بالإضافة إلى غرفة معيشة أخرى تم طلاء جدرانها باللون الأصفر الباهت وتحتوى على شمعدان إيطالى يعود تاريخه لأوائل القرن التاسع عشر.

غرفة المعيشة
 
غرفة المعيشة 2

 

غرفة المطبخ

 تطل نافذة المطبخ على مساحات خضراء، والتى تساعد على جلب المزيد من الضوء والهواء داخل المطبخ، مع إضافة بلاط يجمع بين اللون المرجانى والأحمر، وبعض المقاعد والأدوات اللازمة للمطبخ.

مطبخ

 

غرفة الطعام

 تحتوى غرفة الطعام على مائدة طويلة ولوحة فنية روسية هدية من والدة كلينتون وشقيقها في رحلة إلى موسكو قبل بضع سنوات وكذلك سجادة كينت ويلي الملونة من ورشة عمل أذربيجانية، مع إضافة غطاء أرضي ملون، مع لوحة أخرى رسمها بيرس بروسنان معلقة فوق تمثال Chihuly في زاوية داخل الغرفة .

مائدة الطعام

 

حمام سباحة

يحتوى المنزل على حمام سباحة داخل الحديقة، والذى يستخدمه أفراد الأسرة، والأصدقاء،  ويحيط الحمام مجموعة من الأشجار .

حمام سباحة

 

حديقة المنزل

 خصصت كلينتون مكان مميز بحديقة المنزل لتناول الإفطار أو الشاى مع الضيوف أو أفراد العائلة، حيث أضافت مقاعد وطاولة وسط الحديقة، مع إضافة بركة ماء تحتوى على مجموعة من الأسماك.

حديقة المنزل

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر