هذه الأعمال اعتذرت عنها عبلة كامل قبل شائعات اعتزالها التمثيل

عبلة كامل عبلة كامل
 
محمد زكريا

شهدت الساعات الماضية انتشار بعض الأنباء غير المؤكدة عن اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل التمثيل، خاصة ابتعادها عن الحياة الفنية فى السنوات الأخيرة، إضافة إلى تغيير أرقامها لعدم القدرة على الوصول إليها، وحتى الآن لم تظهر عبلة كامل للتعليق على هذه الأنباء وحتى نقابة الممثلين ليس لديها أى معلومة إذا كانت مسألة الاعتزال حقيقة أم شائعة.

ويعرف عن عبلة كامل العزلة وعدم حبها للظهور سواء فى وسائل الإعلام المختلفة من قنوات وصحف وحتى السوشيال ميديا، ودائماً ما تكون مختفية عن الأنظار حتى عندما تكون مرتبطة بتصوير عمل فنى لا تجدها تظهر للحديث عنه وهكذا، ولكن فى الفترة الأخيرة ابتعدت عبلة أكثر عن الأعمال الفنية رغم تليقها أكثر من عرض خلال السنوات القليلة الماضية ولكنها اعتذرت عنها.

عبلة كامل (3)
عبلة كامل

 

فى عام 2017 أعلن صناع مسلسل "أفراح إبليس" الذى تم عرضه فى عام 2009، عن التحضير للجزء الثانى من العمل وتحدثوا مع الفنانة عبلة كامل لتقديمه باعتبار أنها بطلة الجزء الأول بمشاركة الفنان جمال سليمان إلا أنها اعتذرت، خاصة وأنها كانت مرتبطة بتقديم مسلسل "سلسال الدم" الذى عرض على 5 أجزاء وعدم رغبتها فى الاستمرار بالدراما الصعيدية فترة طويلة حيث إنها استمرت فى "سلسال الدم" 5 سنوات.

وشهد العام الماضى طرح صناع "فلانتينو" اسم النجمة عبلة كامل بقوة لتشارك الزعيم عادل إمام بطولة المسلسل الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ولكنهم لم ينجحوا فى تكوين هذه الشراكة بين النجمين الكبيرين الذين لم يتعاونوا فى أى أعمال فنية طوال السنوات الماضية.

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

 

أيضاً خرجت أنباء مؤخراً عن ترشيح المخرجة مريم أحمدى للفنانة عبلة كامل لبطلة فيلم جديد تعمل على التحضير له ومرشح لبطولته أيضاً الفنانة دينا الشربينى إلا أنه كان صعب التواصل مع عبلة كامل ولكنهم تواصلوا مع أحد أفراد عائلتها والذى أخبرهم باعتذارها.

وكان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" عام 2018 وشارك فى بطولته رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

عبلة كامل
عبلة كامل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر