انتشال التميمى: نتخذ كافة الإجراءات لخروج مهرجان الجونة بشكل آمن

انتشال التميمى انتشال التميمى
 
على الكشوطى

صرح انتشال التميمى مدير مهرجان الجونة السينمائى لـ"عين" بأن إدارة المهرجان تتخذ كافة الإجراءات لخروج الدورة الرابعة بشكل آمن للجميع، مؤكدا أن اختيار تأجيل موعد انطلاق المهرجان لأكتوبر المقبل مساحة كافية لترتيب ذلك وأن اختيار الموعد جاء بناء على ترتيبات دولية تتعلق بمواعيد المهرجانات الدولية الأخرى.

وأوضح انتشال التميمى أن إدارة المهرجان تعمل على الدورة الرابعة بشكلها الطبيعى والذى تعود عليه جمهور المهرجان ولكن من المقرر أن يكون هناك لقاءات أونلاين لمن تعذر وجوده من النجوم العالميين سواء فى المحاضرات أو اللقاءات التى اعتاد المهرجان عقدها داخل أروقة المهرجان.

وأشار التميمى إلى أن مهرجان الجونة هو الأكثر قدرة على مراعاة الاحتياطات الصحية من حيث التباعد الاجتماعي، خاصة وأن حفلى الافتتاح والختام سيكونان فى مكان مفتوح وبالتالى سيكون هناك مجال كبير للتباعد الاجتماعى، كما ستتم الاستعانة بعروض سينمائية فى الهواء الطلق وذلك لزيادة معدل الأمان والحفاظ على رواد المهرجان.

واستكمل انتشال فى حديثه لليوم السابع قائلا أن كل تلك الإجراءات تم الإتفاق عليها فى ظل الظروف الراهنة ويتبقى حوالى ٤ أشهر على إقانة المهرجان وبالتالى قد يكون هناك الكثير من التغيرات ربما تكون للأفضل خاصة وأن المهرجان على تنسيق كمال مع وزارة الصحة وكافة الوزارات المعنية بالأمر.

وفيما يتعلق بالأفلام قال انتشال إن المهرجان لديه وفرة كبيرة فى عدد الأفلام واستطاع استقطاب العديد من الأفلام من كافة المهرجانات العالمية وانه على يقين بأن برنامج المهرجان سيكون برنامج قوى وحافل بالأعمال المتميزة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر