جاستن بيبر يدعم أغنية I CRY لآشر وBlack Lives Matter

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
رانيا علوى

قرر النجم العالمى جاستن بيبر أن يدعم أغنية "I Cry" التى أطلقها مؤخرا الأمريكى آشر، البالغ من العمر (41 عاما)، والذى أكد أن هذه الأغنية تحمل رسالة عميقة لأبنائه، بل للعالم، وهى أنه من المقبول أن يشعر الرجل "بمشاعر مختلفة والبكاء فى بعض الأحيان"، وحسب موقع "رولينج ستون" فإن الأغنية مستوحاة من الموجة الأخيرة من احتجاجات "Black Lives Matter".

ونشر جاستن بيبر البالغ من العمر (26 عاما) على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة لآشر، وعلق بيبر على الصورة فكتب: "أخى الكبير آشر أطلق مؤخرا أغنيته الجديدة "I Cry"، وهى حقا أغنية رائعة، وسيتم التبرع بعائداتها لدعم الشركات المملوكة لـ"سمر البشرة".

يذكر أن جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتُّهموا بالاعتداء الجنسى، وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، فقد نشر موقع "Heavy" تقريرا يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسى وُجهت ضد جاستن بيبر من قِبَل سيدتين.

وما لفت الأنظار أن السيدتين "كادى" و"دانيلا" قررتا الكشف عن اغتصاب جاستن بيبر لهما، على الرغم من مرور عدة سنوات، فإحداهن ادعت أن بيبر اغتصبها فى عام 2014 والأخرى عام 2015، ومن أول المواقع التى تداولت هذا الخبر هو "tribune".

 وقد قالت دانيلا: "جاستن بيبر أجبرنى على الموافقة على عدم قول أى شىء لأى شخص، أو قد أننى بالتأكيد سوف أواجه مشاكل قانونية خطيرة"، وهو ما جعل دانيلا تسكت، ولم تعلم التفاصيل لكل هذه السنوات من عام 2014.

 وبعد أن تم تداول هذه التفاصيل عبر الـSOCIAL MEDIA، ظهرت "كادى" لتؤكد أنها تصدق دانيلا تماما مؤكدة أنها تعرضت للاغتصاب من قِبَل النجم الشهير فى مارس 2015.

 
آِشر
آِشر
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر