حماده هلال يبحث عن فكرة لتصوير أغنية «طحن فى طحن»

حماده هلال حماده هلال
 
مصطفى القصبى

يواصل النجم حماده هلال، خلال الفترة الحالية، البحث عن فكرة لتصوير أغنية "طحن فى طحن" على طريقة الفيديو كليب، بحيث تتماشى مع الظروف التى نعيشها حاليا، والأغنية من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبدالحليم، ويقدمها بشكل جديد عن أعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت.

وتقول الأغنية: "عايشين ومش عايشن، بنكبر ومش حاسين، حياتى بين البنين وظروف متكركبة، فى ساقية مربوطين، بتفرقنا السنين، ابيضوا الشعرتين وإحنا فى عز الصبا".

من ناحية أخرى طرح حمادة هلال مؤخرا أغنيته "جمالها"، وظهرت معه فى الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة، وهى من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتار شريف فهمى، ومن إخراج أحمد عاطف، ونالت إعجاب الكثيرين، واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة.

وتقول كلمات الأغنية " دى جمالها أووه لا لا.. وقوامها أووه لا لا، خطفتنى وعهد الله بره الدنيا، نفسى أكلم ماما.. طيب لا ولا أه، ضحكت لى هاهاها.. وأختفت فى ثانية، ما تخف علينا بشويش.. خلى غيرك ياكل عيش، كفايه حرام.. ده جمالك غطى على الحلوين شغلى بالى بالى.

 

 

وكان حمادة هلال قد طرح الشهر الماضى فيديو كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر