خناقة بين جمهور بريتنى سبيرز وبيونسيه على من يستحق لقب «Queen B»

بريتنى سبيرز و بيونسيه بريتنى سبيرز و بيونسيه
 
رانيا علوى

دخلت النجمة العالمية بيونسيه فى صراع قوى مع المغنية الشهيرة بريتنى سبيرز، وذلك على لقب "Queen B"، والذى يُطلق عادة على بيونسيه منذ سنوات طويلة، إلا أن سبيرز قررت أن تخطف هذا اللقب منها، فقد نشرت بريتنى منذ عدة أيام بصفحتها الشخصية على Instagram صورة "نحلة"، وعلقت عليها وأشارت إلى نفسها باسم "Queen B"، واتفق بعض من محبيها معها أنها "Queen B"، وهو الأمر الذى أثار الكثير من الجدل، وخاصة بين محبى وعشاقى بيونسيه الذين انتقدوا أفعال بريتنى واعتبروه أمرا مثيرا للارتباك، وهو ما ظهر بالتعليقات.

ومن أحد التعليقات المؤيدة لبريتنى: "كما هو الحال دائما لمعجبى بيونسيه المرتبكين، يجب أن يعرفوا أن بريتنى كانت تسمى بالفعل "Queen B"، قبل بيونسيه بوقت طويل"، وفى تعليق آخر كتبت إحدى المعجبات: "بريتنى أفضل من بيونسيه.. فأنا أجد بيونسيه تبالغ دائما وهذا رأيى.. وأنا أشك بشدة أنها تحاول الحصول على نوع من المنافسة.

كذلك لم يتردد محبو وعشاقو بيونسيه فى التعليق على نفس الصورة؛ ليدافعوا عن نجمتهم المفضلة، والتى يجدونها أنها صاحبة اللقب، ويعترضون على كتابة بريتنى هذا اللقب على إحدى الصور المنشورة بصفحتها على "إنستجرام".

 
 
احدي التعليقات المؤيدة لبريتني
من التعليقات المؤيدة لبريتنى

بيونسيه وبريتني (1)
بريتنى وبيونسيه

تعليقات متناقدة
تعليقات متناقدة

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر