أحمد جمال: أنا ابن القوات المسلحة وأفتخر برصيدى من الأغانى الوطنية

أحمد جمال أحمد جمال
 
عادل عبد الله

حل الفنان الشاب أحمد جمال الليلة ضيفا على برنامج "الحياة اليوم" عبر تقنية "سكايب" على شبكة تليفزيون الحياة، وفى بدايه لقائه هنأ الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو، كما عبر جمال عن سعادته بالأغانى الوطنية التى قدمها فى الفترة الأخيرة مؤكدا أنها نابعة من حبه للوطن، وأنه يفتخر برصيده من الأغانى الوطنية، وخاصة أنه ابن من أبناء القوات المسلحة، حيث أدى الخدمة العسكرية أثناء ثورة يناير.

 وعن أغنية "إحنا مش بتوع حداد" قال جمال: إن هذه الأغنية جاءت بعد المشاعر والأحاسيس الفياضة التى تولدت بداخله أثناء مشاهدته لمسلسل "الاختيار"، حيث إنه قرر بعد الحلقة العاشرة أن يبحث عن أغنية وطنية يقدمها بمناسبة هذه المشاعر، مثله مثل أى مواطن مصرى يعشق تراب بلده إلى أن جاءت فرصة عمل أغنية للشهيد المنسى، بعد أن كتبها أحد أصدقائه من الضباط المتقاعدين، ونظرا للحب الذى صُنعت به الأغنية خرجت بحب، ووصلت إلى قلوب الناس.

وأكد جمال فى لقائه أن أغنية "إحنا مش بتوع حداد" هى رسالة للشهيد أحمد المنسى ولكل شهداء القوات المسلحة والشرطة.

وعن أغنية "جيل بطل" قال إن الأغنية لدعم أبطال الألمبياد المصريين المشاركين فى أولمبياد طوكيو، والتى تم تأجيلها للعام المقبل؛ بسبب فيروس كورونا.

وأشار إلى أنه سعيد بالغناء لأبطال مصر المشاركين فى أوليمبياد طوكيو 2021 بأغنية "جيل بطل"، التى تخاطب أيضا الجيل الحالى بشكل عام، وأنه يتمنى أن تكون الأغنية فى صورة تحفيزية للشباب وأبطال مصر، كما يتمنى عودة مصر بالكثير من الميداليات من اليابان، لتزيد انتصارات الشعب المصرى.

يذكر أن المطرب أحمد جمال طرح أغنيته الجديدة "جيل بطل" من كلمات حسن كمال ومن ألحان محمد عزيز وتوزيع كل من إلهامى دهيمة وأحمد حسام، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج تامر الضبع.

وتقول كلمات أغنية "جيل بطل": يا صاحبى طمنى عليك.. وعلى الحبايب والجيران، مشتاق لصوتك ولعينك.. وللشوارع والمكان، ويا جيل بطل.. شوف إيه حصل، ما إحنا قابلنا حاجات كتير، فيه خير وشر.. وأهوى كله مر، وبقى الصغير فيك كبير.

وفى وقت سابق، شارك الفنان أحمد جمال بفيديو من كواليس تسجيل الأغنية الوطنية "إحنا مش بتوع حداد"، عن شهدائنا وأبطالنا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "إحنا مش بتوع حداد شوفوا إزاى الأغنية بتتنفذ من جوه الاستديو لحد مابتوصلكم".

وفى سياق آخر، طرح أحمد جمال مؤخرا أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب" على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وتدور فكرة الكليب فى إطار رومانسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر