فنانة بحرينية تعتذر عن نشر صورة فاضحة لها.. والمتابعون: فين ‏الصورة؟

حنان رضا حنان رضا
 
باسم فؤاد
تصدرت الفنانة البحرينية حنان رضا، مؤشر البحث جوجل، بعد حديثها عن ‏نشر صورة فاضحة لها عن طريق الخطأ على تطبيق "سناب شات"، الأمر ‏الذى أثار جدلا كبيرا بين أوساط مجتمع السوشيال ميديا.‏
 
وقالت حنان رضا، فى منشور لها عبر حسابها، فى "سناب شات": "الخطأ ‏الذى حصل من شوى أعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة، وأحترم أسرتى وبلدى ‏وعاداتى وتقاليدى، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة، لا ‏أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنى لى أصلا".‎
 
وأضافت: "أتمنى يلى كبروا الصورة يمسحون الصورة؛ لأن لازم تسترون على ‏خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللى عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ‏ستبعث لصديقاتى المقربات اللى معاى بالشاليه.. أرجو قبول اعتذارى ‏ومسح الصورة من أجهزتكم".
 
وبدأ عدد من رواد السوشيال ميديا البحث عن الصورة التى أشارت لها ‏حنان فى حديثها، لكنها لم تكن موجودة، واتهمها البعض بأنه لا توجد أى ‏صورة من الأساس، وأنها اختلقت القصة من أجل التريند فقط، وتسليط ‏الأضواء عليها.
 
يذكر أن حنان رضا مطربة بحرينية شاركت فى برنامج اكتشاف المواهب ‏‏"أراب أيدول" عام 2013، ومن أشهر أعمالها فيديو كليب "سمّوا عليه"، ‏تخطى 25 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وكان آخر أعمالها فى ‏أواخر العام 2016 أغنيتها "لف ودور".
 
 
b566e0fa-8dfd-45e1-90d6-1f113eb5b2c4

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر