قبل كارت الرحيل.. فايلر يمنح 3 نجوم فى الأهلى الفرصة الثانية

فايلر فايلر
 
حسام الحاج

منح السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى 3 لاعبين فرصة ثانية قبل الاستغناء عن خدماتهم نهائيا أملا فى أن يعيد هؤلاء النجوم التفكير فى مستقبلهم وبذل المزيد من العرق والجهد.

 

صالح جمعة

يأتى على رأس هؤلاء اللاعبين صالح جمعة الذى يعد أكثر اللاعبين حصولا على الفرص ولم يستغلها فبعد أن رفض فايلر استكمال رحلته مع القلعة الحمراء تراجع عن قراره وفضل منحه فرصة أخرى إيمانا بالموهبة الكبيرة التى يمتلكها اللاعب.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أكد أن صالح جمعة لاعب الفريق، شارك فى التدريبات الجماعية اليوم، مضيفاً أن اللاعب خاض برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية فى الجيم.

 

محمود كهربا

نفس الحال ينطبق على محمود عبد المنعم كهربا التي مثلت علاقته مع صالح جمعة طوال الفترة الماضية التخوف لدى فايلر فضلا عن أثار الأزمة في مباراة الزمالك بالسوبر المصري وتسبب في الايقاف من اتحاد الكرة 8 مباريات بعد ان كانت حتى نهاية الموسم، ثم عدم التزامه بقرار الإدارة في التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا وظهوره في مناسبات مختلفة مع صالح جمعة حتى تناولت بعض التقارير الإعلامية أنباء رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

 

أحمد الشيخ

فضل فايلر منح أحمد الشيخ فرصة ثانية لإثبات جدارته في ارتداء القميص الأهلاوي خاصة أنه كان بعيدا عن التشكيل طوال الفترة الماضية لكن الشيخ يرغب في إثبات نفسه بقوة في الفترة المقبلة حيث إن عودة النشاط سيعد حافزا له للظهور بشكل مختلف مع الأهلي في المباريات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر