هكذا تستمتع كاتلين جينر بوقتها مع صوفيا هاتشينز فى ماليبو

كاتلين جينر كاتلين جينر
 
رانيا علوى

قضت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة والمتحولة جنسيا كاتلين جينر فترة الحجر المنزلى مع صديقتها النجمة والسوبر موديل صوفيا هاتشينز، وتعلم النجمتين كيفية قضاء وقت ممتع معا.

صوفيا

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" أمس عدة صور لكاتلين حينر بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار خلال توجهها لتناول وجبه العشاء مع صديقتها صوفيا هاتشينز فى ماليبو.

ظهرت بطلة الأولمبياد السابقة والبالغة من العمر (70 عاما) بإطلالة بسيطة فكانت مرتدية "تى شيرت" بإحدى درجات الأزرق الفاتح مع شورت " جينز " إضافة إلى ارتداء حذاء ذو كعب عالى، بينما خطفت صوفيا البالغة من العمر ( 24 عاما) الأنظار نحوها بإطلالتها الساحرة، حيث أظهرت جسدها الممشوق بملابس ضيقة من اللونين البيج والزيتى، حيث تعتبر صوفيا واحدة من أهم أيقونات الأناقة والجمال فى العالم.

يذكر أن كاتلين جينر وقعت مؤخرا ضحية الشائعات من جديد، حيث تستغل عدد من المواقع اسم جينر من أجل إثارة الكثير من الجدل وكسب المزيد من القراء، وكانت آخر الشائعات التى كانت بطلتها كاتلين جينر هى أن العمليات الجراحية التجميلية التى أجرتها فشلت جميعها وأصبح شكلها مرعبا، وذلك بالرغم من ظهور جينر خلال الفترة الأخيرة عدة مرات ولم تتغير ملامحها عن الفترة الماضية، وقد أشار موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات التى تنتشر حول نجوم العالم أن كاتلين ذات الـ70 عاما خضعت للعلاج الهرمونى وجراحات التجميل لكن هذا لا يعنى أنها ستكون أصغر 30 عاما من عمرها الأساسى.

بالطبع جسد كاتلين جينر ليس فى نفس الحال كما كانت عندما كانت بطلة رياضية أولمبية، لكن بالتأكيد هذا لا يعنى أنها أصبحت مرعبة أو مشوهة وأن العمليات التجميلية التى أجرتها فشلت.

كاتلين و صوفيا
كاتلين و صوفيا

كاتلين
كاتلين
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر