هكذا احتفلت دوا ليبا بعيد ميلاد والدتها.. شوف الصور

والدة دوا ليبا والدة دوا ليبا
 
رانيا علوى

قررت النجمة العالمية دوا ليبا أن تسترجع ذكرياتها وتكشف عن عدد من صورها التى تنوعت بين قديمة وحديثة، إضافة لبعض الصور التى التقطت لدوا ليبا من أيام الطفولة من ألبوم عائلتها وذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتها.

نشرت دوا ليبا البالغة من العمر (24 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 47.6 مليون شخص عددا كبيرا من الصور التى جمعتها بوالدتها، فبعضها على الشاطئ حيث كانت دوا ليبا فى مرحلة الطفولة وكانت والدتها تدللها وأخرى وهى بجانبها فى حمام السباحة، أيضا هناك عدد من صورهما من الحفلات والسهرات.

علقت دوا ليبا على الصور فكتبت: "عيد ميلاد سعيد لأمى الجميلة، أعز صديقاتى، دائما ما تكون الأخيرة على حلبة الرقص، فهى مرحة، محبة، حلوة، مضحكة ولكن أبعد من كل ذلك، هى أقوى امرأة فى حياتي.. نحن جميعا محظوظون لأنك تقويدنا خلال الحياة بحبك ودعمك غير المشروطين، أحبك، نحن نحبك..انتى ملكتنا".

يذكر أن دوا ليبا أعلنت مؤخرا تأثرها بمقتل جورج فلويد ذو الأصول الإفريقية "غير المسلح" والذى قتل على يد أحد ضباط الشرطة فى ولاية مينيسوتا هذا الأسبوع، والذى ظهر فلويد فى لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، حيث كشفت دوا ليبا عن موقفها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكتبت دوا ليبا: " بالتأكيد يجب أن تكون هذه هى نقطة التحول عندما نواجه جميعا وحشية الشرطة التى ظهرت فى الفيديو ليراها الجميع، بالتأكيد هذا عندما نقول " STOP "، ولن نتسامح مع أى أجيال أخرى من الأمريكيين ذوات البشرة السوداء والأشخاص الملونين الذين يعيشوا فى حالة خوف من أولئك الذين يجب أن يقوموا بحمايتهم ".

 
 
 ذكريات دوا ليبا (1)
 

 ذكريات دوا ليبا (2)
 

 ذكريات دوا ليبا (3)
 

 ذكريات دوا ليبا (4)
 

 ذكريات دوا ليبا (5)
 

 ذكريات دوا ليبا (6)
 

 ذكريات دوا ليبا (7)
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر