في ذكري رحيله الأولى .. زوجة عزت أبو عوف تكشف أسرار عن حياته

عزت ابو عوف عزت ابو عوف
 
كتب محمود جلال
كشفت أميرة أبو عوف، زوجة الفنان الراحل عزت أبو عوف في ذكري وفاته الأولي، عن كواليس حياة الراحل في منزله، حيث قالت أنه يهتم بلعب المزيكا علي الارج، ومشاهدة فيديوهات ذكرياته مع اصدقائه، مشيرة إلي أن جميعها كانت أوقات ممتعة جدا.
 
وأضافت «أميرة»، في تصريحات خاصة لـ«عين»،  أنه كان يهتم بشراء الانتيكات و اللوحات النادرة و أكثر هوياته اقتناء العربيات القديمة. 
 
وأوضحت عن أسرار حياته، أنه لم ينام إلا إذا شاهد أفلام اسماعيل يس، أو كرتون توم اند جيري القديم، كما كان يحتفظ بكل مجلات الحكايات منذ أن كان طفل، ويضعهم بنفسه في المكتبه.
 
أما بالنسبة لأعمال ندم عليها، قالت :" مفيش ولا عمل ندم عليه حتي لو كان مش عجبه لأن دايما بيعوضه بسعادته بوجوده مع أصدقاء من العمل ككل" .
 
أما عن الجانب الشخصي لـ«عزت»، فقالت زوجته، كان منظم جدًا في يومه، فكان ينام 8 ساعات لا ينقصهم دقيقة وإذا استيقظ قبلهم يصبح مزاجه سيء طوال اليوم، ثم يتناول فطوره في الحديقة حيث إنه يحب الهدوء في الصباح كثيرًا، ذلك بجانب عادته اليومية التي لم تفارقه طوال حياته وهي قراءة الصحف الورقية وهو يشرب فنجان قهوته، ثم يتمشى لمدة ساعة كنوع من أنواع الرياضة بالإخص ممارسة السباحة.
 
وبنبرات تحمل كثيرا من الاشتياق للفقيد وجهت زوجة الفنان الراحل رسالة له بقولها: "وحشتني جدا وحشني تفاصيل يوم  بيوم وحشني انادي اسمك مفتقداك جدا كل حاجه فراغ من غيرك بحبك وهتفضل في قلبي".
 
 
عزت أبو عوف (1)
 

عزت أبو عوف (2)
 

عزت أبو عوف (3)
 

عزت أبو عوف (4)
 

عزت أبو عوف (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر