كانى ويست يضم ابنته «نورث ويست» فى كليب Wash Us In The Blood مع ترافيس سكوت

نورث ويست نورث ويست
 
رانيا علوى

أطلق النجم العالمى كانى ويست فيديو كليب جديدا يحمل اسم "Wash Us In The Blood"، وذلك على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وشاركه العمل نجم الراب الشهير ترافيس سكوت.

يبدأ كليب "Wash Us In The Blood" الذى أخرجه آرثر جافا، بمقطع فيديو من احتجاجات "Black Lives Matter" التى انتشرت بكثافة خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد مقتل جورج فلويد على يد أحد رجال الشرطة.
 
 
 

ويتضمن أيضا الكليب عدد من مشاهد جولة كانى ويست الشهيرة "Saint Pablo Tour"، إضافة إلى بعض المشاهد من "Sunday Service"، وهى مجموعة إنجيل أمريكية يقودها كانى ويست، وكانت مفاجأة الكليب هى ظهور نورث ويست ابنه كانى ويست وكيم كاردشيان.

وأغنية "Wash Us In The Blood" هى واحدة من أغنيات ألبوم كانى ويست فى ألبومه المقبل، والذى يحمل اسم "God’s Country".

يذكر أن بعد أيام من اندلاع الاحتجاجات فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية؛ بسبب مقتل جورج فلويد ذى الأصول الأفريقية، على يد شرطى، والذى ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد، مما تسبب فى وفاته، شارك نجم الراب الشهير كانى ويست وسط صفوف المحتجين، فحسب موقع "tmz" ظهر النجم الشهير البالغ من العمر (42 عاما) مع طلاب مدارس شيكاغو العامة للاحتجاج على مقتل جورج فلويد، وهو ما ظهر بعدد كبير من الصور التى التقطت لويست، وحرص كانى ويست على ارتداء "قناع" باللون الأسود، وذلك لتجنب إصابته بفيروس كورونا كونه يتواجد بين حشود من المحتجين.

 
 
كاني ويست
كاني ويست

نورث ويست
نورث ويست

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر