جورج وسوف يُحيى حفلا غنائيا «أون لاين» الخميس المقبل

جورج وسوف جورج وسوف
 
بهاء نبيل

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء حفل غنائى "أون لاين"، تحت شعار "سهر العمر مع محبوب الجماهير"، يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر يوليو الجارى، ويأتى هذا الحفل ضمن حفلات موسم الصيف التى يحييها نجوم الغناء والطرب على طريقة "اللايف" من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه على جمهورهم، وتعويضهم عن الحفلات، فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان الفنان جورج وسوف قد تعرض فى الفترة الأخيرة للعديد من الشائعات، كان آخرها شائعة تدهور صحته نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وهو ما دفع المطرب جورج وسوف للخروج عن صمته مؤخرًا حين أعلن عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر حين كتب تغريدة مطولة هاجم فيها كل من روج لتلك الشائعات الأخيرة، وقال: "لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر أعمالى يكشف عنها مكتبى الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتى الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات"، ثم كتب فى النهاية "زهقنا"، معبرًا بذلك عن حالة الملل التى وصل لها.

على جانب آخر ظهور للنجم جورج وسوف جاء حينما حرص على توجيه رسالة لجمهوره، يحثهم فيها على ضرورة البقاء فى منازلهم خوفًا من تعرضهم للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، ويعد هذا الظهور الأول له منذ وفاة والدته، حيث قال فى فيديو له عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن الوضع الحالى شديد الصعوبة، وأن هذا الفيروس "خابط الكرة الأرضية".

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر