صور.. نجوم تحولوا للنظام النباتى بسبب الدايت وحب الحيوانات

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
نورا طارق

يتبع عدد من المشاهير، وخاصة الموسيقيين نظاما غذائيا نباتيا لأسباب مختلفة، منها الحصول على الفوائد الصحية التى يحتوى عليها النظام الغذائى النباتى، وفى نفس الوقت الحصول على رشاقة الجسم، لذلك قرروا تجنب تناول أى منتجات حيوانية، مثل اللحوم والمأكولات البحرية والحليب والبيض والجبن، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "insider"، والذى أشار إلى عدد من المشاهير من متبعى النظام النباتى.

 

لايزو

شاركت المغنية لايزو، جمهورها بمقطع فيديو على "تيك تك"، والذى أكدت من خلاله إنها أصبحت تتبع نظام غذائى نباتى، والذى يعتمد على عصير فواكه مع ماء جوز الهند واللفت والسبانخ والفواكه المجمدة.

Lizzo
Lizzo

 

بيلى إيليش

أكدت المغنية بيلي إيليش، بأنها نشأت نباتية ولم تتناول اللحوم قط ، كما أكدت أثناء استضافتها بإحدى البرامج التليفزيونية على إنها مستمرة فى اتباع نظام غذائى نباتى ولن تغيره.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

 

أريانا جراندى

وفى نوفمبر 2013، احتفلت المغنية أريانا جراندى من خلال تغريدة لها على موقع "تويتر"، بيومها الأول فى اتباع نظام نباتى  بنسبة 100٪، مؤكدة على إنها سعيدة بتنفيذ هذا القرار، بعد سنوات طويلة من تناولها للحوم والجبن، لكن أدركت فى النهاية إن النظام النباتى يحافظ على صحة الإنسان ويجعله أكثر سعادة على حد قولها بإحدى البرامج التليفزيونية، لكن من غير المؤكد استمرار المغنية فى اتباع النظام الغذائى من عدمه، بسبب ترويجها فى عام 2019 لإحدى المشروبات التى تحتوى على منتجات الألبان.

أريانا غراندي
أريانا غراندي

 

مايلى سايرس

ظلت المغنية، مايلي سايرس، تدافع عن النظام الغذائى النباتى لسنوات طويلة، حيث أوضحت فى إحدى المقابلات التليفزيونية فى عام 2015 عن إنها أصبحت نباتية، بسبب حبها لسمكة الزينة وحيواناتها الأليفة.

مايلي سايروس
مايلي سايرس

 

جينيفر لوبيز
 

أشارت المغنية جينيفر لوبيز،  في مقابلة أجريت معها عام 2014 إلى إنها بدأت في اتباع نظام غذائي نباتي بعدما أنجبت توأميها في عام 2008 ، موضحة أن ذلك ساعدها على فقدان الوزن بعد الولادة، حيث حرصت خلال أسابيع على تناول الخضروات وحليب الأرز، لكنها عادت بعد ذلك لتناول الأسماك والدجاج.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر