تفاصيل معاناة الفنان والشاعر محمود جمعة قبل وفاته فى بنها

محمود جمعة محمود جمعة
 
بهاء نبيل

بعد معاناة استمرت لفترة تجاوزت الـ10 أيام رحل الفنان محمود جمعة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، داخل أحد مستشفيات مدينة بنها، وفى السطور التالية تفاصيل فترة معاناته مع المرض.

بدأت بعد إصابة الفنان محمود جمعة منذ 10 أيام بوعكة صحية أدخلته فى غيبوبة مما استدعى نقله لغرفة العناية المركزة داخل مستشفى بنها الجامعى.

وبدأ الفنان الراحل الاستجابة للعلاج منذ 3 أيام وشهد تحسنا ملحوظا ولكنه ظل داخل غرفة العناية المركزة، ومنع الأطباء أى زيارات له طوال هذه الفترة رغم تأكيدهم بزوال مرحلة الخطر، ولكن القدر لم يمهله المزيد من الوقت حتى وافته المنية.

محمود جمعة من الفنانين المعروفين بحبهم الشديد للعمل، وأثرى الفن بعدة أعمال مميزة، كان آخرها مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى، كما شارك الفنان القدير محمود جمعة فى مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى ودياب، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، وغيرها من الأعمال المختلفة.

"قوت القلوب" من تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج شركة "سينرجى" للمنتج تامر مرسى، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب الفنانة ماجدة زكى كل من الفنان محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر