دياب: عندى فوبيا من الجوع والبرد

دياب دياب
 
اعرب النجم محمد دياب عن سعادته بردود الأفعال على شخصية مدحت الذى قدمها في مسلسل "فرصة تانية" رمضان الماضى خاصة انه عند قراءته للشخصية تعاطف معها وفى نفس الوقت صعب عليه،  نتيجة التحول الذى حدث لها حيث بدأت بشخص قاسى وعنيف وبعد ذلك إلى شخص طيب وضعيف .
 
وأضاف اثناء لقاءه مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى ام سى الذى يذاع على فضائية دى ام سى أن لم يحصر نفسه في أدوار الشر الذي يقدمها، حيث أنه  أدوار بعيدة عن الشر مثل الشيخ سالم في مسلسل "الاختيار" وغيره .
 
واستكمل حديثه قائلا: أنه استمتع بشخصية الشيخ سالم ويعتبرها من أقرب الشخصيات الذى قدمها، مشيرا انه يشكر كل من المخرج بيتر ميمى والنجم امير كرارة وشركة سينرجى على المشاركة في هذا العمل.
 
وأشار أنه يشكر كل المخرجين الذى تعامل معهم في اعماله الفنية حيث أنهم السبب في تقديمه مثل هذه الأدوار .
 
وأكد أنه لديه فوبيا من شيئين وهما الجوع والبرد حيث في هذه الحالتين بكون عامل زى الأطفال وزوجتى بتعانى منى في هذا الوقت .
 
ويعد هذا الظهور الإعلامى الاول للفنان دياب بعد النجاح الكبير الذى حققه بشخصية مدحت فى مسلسل فرصه تانية وظهوره المميز فى مسلسل البرنس، والاختيار، وليالينا 80 فى شهر رمضان الماضى.
 
وأحيا النجم محمد دياب مؤخرا حفله الغنائى الأول داخل بورتو مطروح، بحضور جماهيرى كبير من الأسر والشباب.
حضر الفنان دياب الحفل بصحبة مديرة  أعماله ميرا أمير، وافتتح فقرته بأغنيه "غمازات" وسط تصفيق وصيحات الجمهور بعدها بغناء العديد من اشهر اغانيه ومنها "العووو" و"الشحن فصل" و"حب دروشنى" و "يا واد يا سوسو "، بالإضافة إلى "100 وش" التى شارك فى تصويرها مؤخرا مع النجم تامر حسنى.
الحفل من تنظيم المنتج وليد منصور وتخلله العديد من الصور التذكارية بطريقة ال سيلفي التي شارك فيها دياب جمهوره.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر