أحمد شيبة يجدد تعاونه مع رضا المصرى بأغنية وطنية «رجالتك»

أحمد شيبة أحمد شيبة
 
محمود جلال

انتهى المطرب الشعبى أحمد شيبة من تسجيل أغنيته الوطنية الجديدة التى تحمل عنوان "رجالتك"، وهى من كلمات الشاعر رضا المصرى، وألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم، وقال مؤلف الأغنية رضا المصرى لـ"عين"، شيبة يقدم هذه الأغنية وطنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها رضا المصرى مع أحمد شيبة، حيث تعاونا من قبل فى أغنية من ضمنها أغنية "الفتونة" من مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، وهى من ألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم.

من ناحية أخرى طرح شيبه وأمينة مؤخرا كليبا جديدا بعنوان "خليك فى البيت"، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائى شفيق كارم، وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر، وإخراج هيثم عنتر، وظهر فى الكليب مع المطربين، الفنانون أحمد بدير، وكمال أبورية، ومها أحمد، وأحمد ماهر، حيث يعطى كل منهم نصيحة للجمهور ضمن أحداث الكليب بضرورة الجلوس فى البيت.

مسلسل الفتوة من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان، ويضم مسلسل الفتوة عددا من الفنانين وهم ياسر جلال، ومى عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وعددا آخر من الممثلين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر