صور.. 5 نجمات يتميزن بتسريحة شعر مميزة

جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
 
سمر سلامة

تعد وجوه المشاهير معروفة بالنسبة لنا جميعًا، لتميزهم وامتلاكهم وجوه وتصفيفات شعر أنيقة يقوم عليها فرق محترفة سواء على مستوى الشعر أو المكياج خاصة عند الظهور أمام الكاميرات، إلا أنهم فى بعض الأحيان يستغنون عن ذلك، من أجل الخروج لتناول فنجان من القهوة أو القيام ببعض المهمات حيث لا وجود للكاميرات لكن غالبًا ما يتم رصدهم من جانب المعجبين.

 

 

ودائمًا ما تفاجئنا صور المشاهير عندما يظهرن دون تصفيف شعرهن، لدرجة أنه يصبح من الصعب التعرف عليهم، وقد رصد تقرير منشور على موقع the list أبرز المشاهير الذين يصعب التعرف عليهم بدون تصفيفاتهن المميزة.

 

ليدى جاجا

ليدي جاجا
ليدي جاجا

اتبعت المغنية الشهيرة ليدي جاجا العديد من أساليب الشعر المميزة على يد مصفف الشعر جايدرا فريدريك أسبراس، بما في ذلك الظل الجليدي للشعر الأزرق الذي ارتدته جاجا في جولدن جلوب 2019 لكن عند ظهورها في مقهى محلي حيث ظهرت بشعرها الطبيعى في كعكة فوضوية.

 

كاردى بى

كاردي بي
كاردي بي

 

كاردي بي هي في الأساس ملكة الشعر المستعار، حيث اتبعت عدد من الأساليب الجريئة والمميزة، كان أبرزها الباروكة الصفراء، وشعر قوس قزح، إلا أن مغنية الراب الشهيرة فاجئت متابعيها عندما شاركتهم عبر انستجرام، صورة سيلفي بشعرها الطبيعى حيث لا يمكن التعرف عليها .

 

ريهانا

ريهانا
ريهانا

 

ريهانا هي أيقونة شعر حقيقية  فقد تميزت بعدد ضخم من التصفيفات بداية من ذيل الحصان الأنيق، وصولا إلى الضفائر بالإضافة إلى اتباع ألوان مميزة، لكن الحقيقة أن ريهانا بدون فريقها المحترف  الذي يختار لها إطلالاتها في الحفلات، تبدو مختلفة تماما فقد ظهرت أكثر من مرة في حصان كلاسيكي أو كعكة فوضوية .

 

آن هاثاواى

آن هاثاواي
آن هاثاواي

 

تنوعت أساليب الممثلة آن هاثاواى بخصوص الشعر ما بين الطويل والقصير والمموج والمستقيم وكلها أنماط نالت إعجاب متابعيها على مدار سنوات، وفي منشور عبر حسابها على انستجرام، شاركت هاثاواي بمظهر شعرها الطبيعى وكتبت أنها بحاجة إلى " تناول قهوة دون الحاجة إلى تصفيف شعرها."

 

جنيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

جنيفر لوبيز، ناجحة في كل شىء بالإضافة إلى كونها فنانة رائعة فهي أيضا، ايقونة في عالم الأزياء والموضة لا تتكرر كثيرا،  لكنها لا تخجل من مشاركة صورها الذاتية بدون مكياج أو تصفيفات شعر مميزة على انستجرام، أو الخروج من المنزل بشعرها الطبيعى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر