11 أغنية سينجل فى الطريق لطرحها قريبا.. اعرف التفاصيل

نجوم الغناء نجوم الغناء
 
محمود جلال

على مدار الأيام الماضية انتهى عدد من نجوم الغناء من تسجيل أغنيات سينجل جديدة، لطرحها خلال الأيام المقبلة، بالتزامن مع دخول موسم صيف، حيث انتهى البعض من تسجيل أغانيهم، فيما يعكف آخرون على الانتهاء من اللمسات الأخيرة لها، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر أغانى السينجل المقرر طرحها خلال أيام:

حماده هلال

انتهى المطرب حمادة هلال من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "آية فى الجمال"، وهى من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى هادى مسرة، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

هيفاء وهبى

سجلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى أغنية جديدة بعنوان "تمامهم كلام"، وهى من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع الموسيقى هادى شرارة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أيام.

رامى صبرى

انتهى المطرب رامى صبرى من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "خطيرة"، وهى من ألحانه، من كلمات تامر حسين، والأغنية تعتمد على أداء الأغانى السريعة والصيفية.

كليب زحمة الأيام

انتهى نجوم التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، ويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور، حيث سيتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمى وأشرف سالم.

مجد القاسم

سجل المطرب مجد القاسم أحدث أغانيه المنتظر طرحها خلال شهر الحالى، وتحمل الأغنية عنوان "وحياة اللى بينا"، وهى من كلمات وليد دسوقى، وألحان مجدى أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو راية.

صابر الرباعى

يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية.

إيهاب توفيق

يستعد عدد من نجوم الغناء، فى مقدمتهم إيهاب توفيق، لتقديم أغنية وطنية بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، وهندسة صوت إسلام غلاب، ويشارك فيها من المطربين آية خالد، ونورهان المرشدى نجمة ذا فويس.

إبراهيم الحكمى

يتعاون المطرب السعودى إبراهيم الحكمى مع الموزع الموسيقى محمد مجدى، فى أغنية سينجل جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "ما بين"، وهى من كلمات الشاعر عبد الرحمن البوق، وألحان أحمد الخليدى.

هايدى موسى

انتهت المطربة هايدى موسى نجمة ستار أكاديمى، من تسجيل أغنية اجتماعية جديدة، بعنوان "عيشها" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما.

رنا سماحة

سجلت المطربة رنا سماحة، من تسجيل أغنية جديدة، تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة، ولم تستقر على اسمها بعد، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ياسمين على

كشفت المطربة ياسمين على أن أغنيتها القادمة التى تستعد لتصويرها ستكون "سينجل"، ولم ﺗكشف ياسمين عن اسمها حتى تكون مفاجأة، وهى من كلمات محمد نبيل الشريف، وألحان كريم نيازى، ومن توزيع الموسيقى ياسر ماجد، وإخراج هنا حافظ، ومن المقرر أن يتم تصويرها الأيام المقبلة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر