هل يخطط براد بيت وأنجلينا جولى لقضاء إجازة عائلية معًا؟

براد بيت و انجلينا جولي براد بيت و انجلينا جولي
 
شيماء عبد المنعم

هل يخطط براد بيت وأنجلينا جولى لقضاء إجازة عائلية معًا؟ نشرت مجلة Globe تقريرا جديدا تزعم فيه أن النجمين المنفصلين براد بيت وأنجلينا جولى يخططان لقضاء أجازة عائلية برفقة أبنائها الـ6، ويقول مصدر المجلة إن النجمين يحاولان الحفاظ على الود بينهما، ومن أجل أبنائها، حيث إنهما تحملا الكثير من التوتر منذ إعلان الانفصال.

لكن يبدو أن تلك القصة مجرد هراء حيث نشر موقع eonline، المختص بنشر أخبار مشاهير أنه ليس لدى جولى وبيت خطط للتصالح وأن أى اتصال بينهم يتعلق باحتياجات أطفالهم ومستقبلهم، وأنهما لا يخططان للذهاب فى إجازة معًا لمجرد إثبات للناس أنهم أصدقاء.

يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة إلى متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية على التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا فى لوس أنجلوس هما تتجولتان.

وكانت قد حرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة ارتداء أقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولى ترتدى ماسك رمادى وفستان من اللون بنى وشعر غامق منسدل، فى حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز.

وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمى براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء.

ووفقاً لصحيفة الديلى ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ56 عاما، خرج مسرعاً من منزل زوجته السابقة فى لوس أنجلوس، وهو يقود دراجته النارية، ويرتدى ملابسه المعتادة من الجينيز ذى الألوان الفاتحة وسترة خفيفة وحذاء رياضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر