دلال عبد العزيز: رجاء الجداوى جاتلى تحت البيت قبل مرضها ومقدرتش أنزل لها

دلال عبد العزيز و رجاء الجداوى و ميرفت أمين دلال عبد العزيز و رجاء الجداوى و ميرفت أمين
 
السعودى محمود
فى فيديو خاص من جنازة الراحلة رجاء الجداوى قالت الفنانة دلال عبد العزيز لـ"عين": "اللى مزعلنى إنها جات عندى بليل تحت البيت قبل ما تتعب بثلاثة أيام وقالتلى أنا تحت البيت انزلى أشوفك أسلم عليكى قولتلها أنت بتهزرى ده فى كورونا وأنا دخلت فى سريرى علشان أنام".
 
 
 
 
وأضافت دلال أن رجاء قامت بنفس الشىء مع ميرفت أمين، ولكنها عندما اتصلت بها كان هاتفها المحمول مغلقا، فلم تستطيع أيضا أن تراها. 
 
ويعد الثلاثى رجاء الجداوى وميرفت أمين ودلال عبد العزيز من أشهر الصديقات فى الوسط الفنى، حيث تربطهن صداقة قوية منذ سنوات، وكن دائمات اللقاءات والمقابلات سويا، كما أنهن من أصحاب الواجب الاجتماعى، فلم تخل جنازة أو عزاء فى الوسط الفنى إلا وتجد الثلاثى سويا يحضرن ويقدمن الواجب، إضافة إلى أنهن بعيدين عن الوسط الفنى تجدهن فى مقابلات بالكافيهات والزيارات لبعضهن البعض.
 
وشُيع جثمان الفنانة الرحلة رجاء الجداوى من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، وتم دفنها بمقابر البساتين، بحضور عدد من الفنانين، على رأسهم الدكتور أشرف زكى وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفى عبده وبوسى شلبى ومفيدة شيحة وشيماء سيف وزوجها محمد كارتر ومحمد الشقنقيرى ومنير مكرم.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر