غادة الحشاش : رجاء الجداوي أيقونة في الموضة والأزياء واستفدنا من خبرتها

الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ومصممة الازياء غادة الحشاش الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ومصممة الازياء غادة الحشاش
 
كتب : جمال عبد الناصر

 

أكدت مصممة الأزياء غادة الحشاش بأن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بعيدا عن قيمتها الفنية وأعمالها ومسيرتها في عالم السينما والمسرح والمسلسلات تعد أيقونة في مجال الموضة والأزياء فقد بدأت شهرتها كعارضة أزياء وكل من يعمل في هذا المجال ساعدته وكانت لا تبخل بخبرتها لأي موهوب في هذا المجال .

وأضافت : أنها طوال عمرها كانت أنيقة وهي اشيك فنانة كانت في الوسط وأنا تعاملت معها عن قرب لأول مرة من خلال حفلة تخرج وسلمتني شهادة تكريم لأني كنت مشاركة بمشروع وتحدثت معها واكتسبت الكثير من خبرتها فيما بعد .

غادة الحشاش ورجاء الجداوي
غادة الحشاش ورجاء الجداوي

 

أهم ما يميزها أنها كانت تساعد الجميع وتكسبنا من خبرتها في مجال الأزياء وصناعة الموضة وكانت بالفعل لديها شغف بهذا المجال حتي بعد دخولها مجال الفن وكانت أنيقة جدا في كل اختياراتها وكانت دائما تحكي لنا عن الموضة زمان وحاليا وتضرب لنا الامثال لتقرب لنا الاختلافات والتطور في الموضة فهي كانت مثل الام لكل من يعمل في هذا المجال .

رجاء الجداوي في حفل تخرج
رجاء الجداوي في حفل تخرج

 

يذكر أن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى كانت فنانة من الزمن الجميل ارتبط اسمها بالجمال والأناقة والشياكة، وليست في الأزياء فقط وإنما في كافة التعاملات الحياتية، واحتفظت بلقب ملكة الأناقة، وبجانب عملها كفنانة وممثلة قديرة أثرت الفن بالعديد من أعمالها الهادفة طوال مشوار حياتها؛ كان هناك العديد من البرامج قدمتها للفتيات والسيدات عن فن التعامل والإتيكيت من خلال الشاشة التليفزيونية الفضية .

ايقونة الموضة والازياء في حفل تخرج
ايقونة الموضة والازياء في حفل تخرج

 

اكتسبت الفنانة الراحلة رجاء الجداوى فن التعامل والإتيكيت منذ طفولتها، فكانت دراستها في مدرسة داخلية، وكانت تهتم فيها بدروس اختيار الملابس، والمشى بخطى ثابتة، ، وآداب الطعام، كما علمتها خالتها الراحلة تحية كاريوكا فنون التعامل مع الأخرين، هذا ما أشارت إليه الراحلة في إحدى حواراتها، وشاركت في صباها  في عروض أزياء لأشهر دور الأزياء الفرنسية، فاكتسبت خبرات كثيرة في فنون الإتيكيت وآداب الحديث والمشى.

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر