تفاصيل لقاء نجوم منتخب مصر فى ملعب ليفربول

المحمدى وتريزيجيه ومحمد صلاح المحمدى وتريزيجيه ومحمد صلاح
 
هانى عبد النبى

حرص الثنائى الدولى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه على تقديم التهنئة للنجم محمد صلاح على تقديم التهنئة بعد التتويج بالدورى الإنجليزى الممتاز عقب مباراة ليفربول ضد أستون فيلا التى أقيمت بالدورى الإنجليزى.

وانتهت مباراة ليفربول ضد استون بفوز الريدز بهدفين نظيفين فى المواجهة التى جمعتهما ضمن مباريات الأحد فى الدورى الأشهر بالعالم.

وكشف مقربون من الفرعون المصري، عن أن الثنائى حرصا على تهنئة محمد صلاح والتأكيد على قدرته على حسم لقب هداف الدورى الأشهر بالعالم ومطالبته التمسك بالأمل حتى نهاية البطولة خاصة أن الفارق بينه ولاعب ليستر سيتى جيمى فاردى 4 أهداف فقط.

فيما طالب محمد صلاح من الثنائى التمسك بأمل البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز خاصة أن الأمل مازال قائماً للبقاء فى البطولة.

ورصدت عدسات المصورين عقب نهاية المباراة صورة تجمع ثلاثى منتخب مصر فى ملعب المواجهة التى شهدت صناعة الفرعون محمد صلاح هدف فريقه الثانى ليؤكد حسم الفريق لنقاط المباراة.

نجح الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى فى تعديل كفته بشكل كبير خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا إلى المعدل الإيجابى بعدما استطاع أن يصنع هدف الاطمئنان لفريقه الثانى ليحصد 3 نقاط هامة فى رحلة البحث عن كسر رقم مان سيتى القياسى الخاص بعدد النقاط الخاصة بلقب الدورى الإنجليزى 109 نقطة.

وحصل محمد صلاح على تقييم 7 درجات كثانى أفضل لاعب فى الخط الأمامى للريدز بفارق 0.2 درجة فقط عن ساديو مانى لاعب السنغال الشهير.

شارك على مدار 85 دقيقة الدولى المصرى محمود تريزيجيه فى مباراة فريق ليفربول ضد أستون فيلا اتى أقيمت اليوم ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الشهير.

وحاول محمود تريزيجيه تقديم مستوى متميز فى المباراة الا انه صادف سوء حظ بسبب عدم لعبه فى الجبهة اليسرى كجناح بدلاً من اليمنى التى كان يلعب بها فى الفريق منذ مطلع الموسم.

ورغم إصرار تريزيجيه على المشاركة فى الجبهة اليسرى إلا أنه تأثر سلباً بالغياب عنها طيلت الموسم بالكامل وهو ما يجعله بحاجة إلى وقت للتألق من جديد فى المباراة كما أن الواجهة بطبيعتها قوية للغاية أمام بطل الدورى الإنجليزى الممتاز اليوم والتى واجه خلالها زميله المصرى محمد صلاح.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر