تعرف على أشهر 8 شخصيات ساحرة فى العالم

وينى وينى
 
رنا أبو المجد

فى أى مجتمع تجد أشخاصا مختلفون فى اللون، وعادةً ما يكونوا هؤلاء الأشخاص أكثر سحراً وجاذبية عن غيرهم، لذلك تستعرض «عين» أشهر 8 أشخاص استطاعوا أن يتميزوا عن غيرهم بالرغم من اختلاف ألوانهم: 

1- كوني تشيو

ولدت في هونغ كونغ، وباعتبارها الطفل الرابع في أسرة صينية، كانت الوحيدة التي ولدت بالمهق، ثم انتقلت كوني وعائلتها إلى السويد، ودرست الفنون الليبرالية والصحافة، وفي سن الـ 24 عام بدأت حياتها المهنية في مجال الفاشون حتى أصبحت مغنية موسيقى الجاز أيضاً.

كونى تشيو

كونى تشيو

2- نيكيى فينيكس
عارضة أزياء أمريكية استطاعت ببشرتها الداكنة و شعرها الطبيعي، إلى جانب النمش الموجود فى وجهها، وفى إحدى المرات أثناء شربها لفنجان قهوة فى أحد الكافيهات كان باب الحظ مفتوحا لها وأصبحت الوجه الإعلانى لحملات كوكاكولا.

 

نيكيى 2
نيكيى 
3- ستيفان ثومباسون

لم يحلم أبداً بالعمل كموديل، ولكن القصة باقتراح من أحد من أصدقائه الذي عرض عليه الذهاب إلى أحد مصوري الفوتوغرافيا المعجبين بمظهره، وبالفعل حصل منه على بعض الصور وتم نشرها بأحد المجلات، ومن هنا بدأت قصة نجاحه وأصبح الوجه الإعلانى لحملة دعايا شيفينجى.

ستيفان 2

ستيفان 

4- وينى هارلو

فتاة أصيبت بمرض البهاق فى سن 4 سنوات، وهى فى عمر 21 عاما، دخلت مسابقة فى أمريكا خاصة بالموديلينج وحصلت على المركز الخامس، وحالياً وينى هى الوجه الإعلانى لبارشلونة.
 

وينى
وينى

5- أفا كلارك

فتاة أمريكية مصابة بالبهاق ذات شعر أشقر، وعيون خضراء، وشفاه وردية، استطاعت أن تتصدر صفحات أشهر مجلات الموضة مثل فوغ و الدنيم، كل ذلك بفضل جهود أهلها فى جعلها تتميز فى البالية وأصبحت تلفت نظر المصوريين لها.

أفا
أفا

6- كوديا ديوب

كوديا ديوب هي فتاه سنغالية تبلغ من العمر 19 عاما، لاحظت من قبل وكالة وعرضت العمل في مجال الأزياء، وتمكنت من لفت الأنظار إليها حتى أصبح عدد متابعيها أكثر من 235000 متابع على إنستجرام.  

كوديا 2

كوديا 

7- ناستيا زيدكوفا

أطلقوا عليها لقب أجمل فتاة ألبينية في العالم، ولدت في روسيا عام 1996، هذا النموذج غير العادي غير وجه الموضة وصناعة الجمال في روسيا.. ناستيا هي أيضا مغنية موهوبة.

ناستيا
ناستيا

8- لولا

تمتلك أكثر من 46000 ألف متابع على انستاجرام، تعيش لولا في لوس أنجلوس وتتحدث 8 لغات، لديها شكل غير عادي، حيث إن لون بشرتها ينتمى إلى الفحم الأسود وتمتلك شفتين وأنف وعينين، تبدو في بعض الأحيان كما لو كانت مرسومة.

لولا
لولا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر