من Style ملابسها.. هكذا تتغير حياة كيم كاردشيان إذا فاز زوجها بالرئاسة

كاني ويست كاني ويست
 
رانيا علوى

اكتسبت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان شهرة واسعة بسبب تألقها فى برنامج تليفزيون الواقع الشهير "keeping up with the kardashians" والذى يستعرض الكثير من تفاصل حياتها مع أفراد عائلتها "عائلة كاردشيان" التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم.

وبمجرد أن أعلن كانى ويست نيته فى الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، أول تساؤل خطر ببال قطاع كبير من محبى وعشاقى كيم كاردشيان البالغة من العمر (39 عاما) هل ستستمر كيم كاردشيان فى المشاركة ببرنامج keeping up with the kardashians ؟

فى الحقيقة أن فى حالة إذا فاز كانى ويست بمقعد الرئاسة فبالضرورة أن تتخلى كيم كاردشيان عن أسلوب حياتها والذى ينقسم حوله الكثيرون حيث يجده البعض "حرية شخصية"، وآخرون يجدونه فجا ومثيرا للجدل، وخاصة أن كيم تتعمد دائما إبرزا مفاتنها بشكل فج إضافة إلى سلسلة طويلة من الصور العارية التى التقطت لها لسنوات عدة.

إضافة إلى الحياة الجديدة التى ستعيشها كيم كاردشيان فى حالة فوز زوجها كانى ويست سيجبرها أيضا على التخلى تماما عن برنامج "keeping up with the kardashians" وذلك كون هذه الفترة سيكون لها متطلبات أخرى بعيدة عن لفت الأنظار الذى تتبعه دائما كيم كاردشيان حاليا وهو ما يجعلها دائما محط تركيز المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعى.

يذكر أن كانى ويست البالغ من العمر ( 43 عاما) وزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن منذ ساعات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنه قرر الترشح للسباق الرئاسى، حيث كتب ويست فى تغريدة: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة.. ولم ينسى كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أى رؤية 2020.

 
   كيم وكاني ويست (1)
كيم وكاني ويست

   كيم وكاني ويست (2)
كيم وكاني ويست 

960x0
كيم
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر