تعرف على تفاصيل ألبوم ديانا حداد الجديد

ديانا حداد ديانا حداد
 
محمود جلال

انتهت المطربة اللبنانية ديانا حداد من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغانى الجديدة، وذلك من أجل العمل خلال الفترة المقبلة على اختيار الأغانى التى سيتم طرحها فى الألبوم، والمقرر طرحه خلال العام الحالى.

وتقوم ديانا بتقديم أغانى باللهجات العربية، منها المصرية واللبنانية والمغربية والخليجية والعراقية، وهو ما يعد من مفاجآت الألبوم، ومن المقرر طرح الألبوم دفعة واحدة وليس بطريقة منفصلة، وسيكون هناك أغنيات منفردة بعيدا عن الألبوم.

يذكر أن آخر آعمال ديانا حداد أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ماحد يحس بالعاشق" من كلمات حياة إسبر، والحان فضل سليمان وتوزيع موسيقى للموزع عمر صباغ، صورتها بطريقة الفيديو كليب فى دبى مع المخرج شهاب.

وسجلت ديانا الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبنانى فضل سليمان الذى حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقى للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التى تحمل كلمات تروى بها جزء من إحساس العاشقين وما يشعرون به، فى الأغنية التى تقول كلماتها: "حبى أنت حبى بالنظر ما خونك..عينى على قلبك حبك خلق ليا..منك ومن حبك ما ظل عقل بيا..يا عمرى يا روحى الشوق مو بيديا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر