سمية الخشاب: رجاء الجداوى سيدة راقية ودايما تنصحنى

سمية الخشاب مع رجاء الجداوى سمية الخشاب مع رجاء الجداوى
 
على الكشوطى

قالت النجمة سمية الخشاب إن الفنانة رجاء الجداوى عملت معها فى أعمال كثيرة، ولكن دورها فى مسلسل الحاج متولى كان من أبرز الأعمال التى جمعتهما لأنها كانت والدتها بالعمل.

وأشارت سمية إلى أن رجاء كانت راقية فى تعاملها داخل اللوكيشن وشيك فى كلامها وملابسها وتصرفاتها ودائما ما كانت تنصحها وتقول لها كفاية كسل وابحثى عن ورق جيد وشاهدى أفلام كثيرة وغزى نفسك بالأفكار.

واستكملت سمية لـ"عين": "رجاء كلمتنى قبل عيد ميلادها بيوم وقالتى انا بطمن عليكى وانا عاملة عشاء لأصحابى ولازم تيجى".

وأوضحت سمية أنها كانت فى الإسكندرية ولم تستطع السفر وقتها عرفت بعدها أن هذا العشاء هو حفل عيد ميلادها.

وأشارت سمية إلى أنها كانت تتواصل مع رجاء عن طريق الهاتف إلى أن دخلت مستشفى العزل، مؤكدة أنها كانت محبوبة وكرمت فى العديد من الدول وأن جمهور سمية يعزيها فى رحيل رجاء لأنهم يعرفون جيدا ما كانت تعنى لها، خاصة وأن دورها فى الحاج متولى كان بها الكثير من المواقف الكوميدية والحلوة التى جمعتهما.

080ca5a0-ddc3-4570-8387-efb840f9d2f1 
 

وكان جثمان الفنانة الرحلة رجاء الجداوى شيع أمس الأحد من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالاسماعيلية وتم دفنها بمقابر البساتين بحضور عدد من الفنانين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكى وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفى عبده وبوسى شلبى.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربينى ويشاركها أحمد داود، إنجى المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

380899fa-495f-4d9f-a79e-f3371dc7f980

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر