دويتو جديد يجمع ريكو ووليد على من ألحان محمد مصطفى

ريكو ووليد على ريكو ووليد على
 
محمود جلال
يستعد المطربان ريكو ووليد على لطرح دويتو غنائى جديد، يحمل اسم "بتعيد وتزيد"، من كلمات وليد على، وألحان محمد مصطفى، توزيع مصطفى غانم، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، وكان ملحن الأغنية محمد مصطفى قد أكد لـ"عين"، أن الدويتو مختلف وجديد من خلال توزيع وكلمات والألحان، معربا عن أمنياته أن يحقق النجاح.
 
كما شارك ريكو فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "ولاد إمبابة"، بطولة كل من: الفنان سمير غانم وفريدة سيف النصر وسعد الصغيروأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق وهانى الأسمر وعمرو رمزى وأيمن منصور ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين.
 
من ناحية أخرى يتبقى للفنان ريكو يومان على الانتهاء من تصوير فيلم "الأب المذنب" الذى يشارك فى بطولته، ويجسد من خلاله شخصية أب يعامل أبناءه بقسوة، فى إطار اجتماعى ملىء بالتشويق والإثارة.
 
"الأب المذنب" من تأليف وإخراج مصطفى نجيب، وينتمى الفيلم لنوعية أفلام البطولات الجماعية الشبابية، ويشارك فى بطولته مجدى عبد الحليم، ومنة الدقن، وعلاء الحجار، وعيد أبو الحمد، وإحسان ترك، وإسلام إسماعيل ومحمود هاشم وجو ومايكل سمير.
 
كما انضم ريكو إلى فريق عمل فيلم "سيدى بشر"، الذى يحمل اسما مبدئيا، ويخرجه سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته كل الفنان على ربيع وكريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن، وجار التعاقد مع باقى الأبطال، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر