مؤلف «شارع 9» يكشف عن تفاصيل وأبطال المسلسل

ابطال مسلسل شارع 9 ابطال مسلسل شارع 9
 
محمد زكريا

كشف السيناريست حسين مصطفى محرم عن آخر تطورات مسلسله الجديد "شارع 9" الذى يعكف على كتابته ويتعاون فيه مع المخرج محمد عبد الخالق، مضيفاً أن العمل تدور أحداثه فى 45 حلقة ومقرر البدء فى تصويره خلال شهر لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح حسين مصطفى محرم لـ"عين" أنه تم الاستقرار على معظم الفنانين المشاركين فى البطولة وعلى رأسهم رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغنى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش لافتاً أنه يتبقى بطلتان أخرتين جارى التعاقد معهما خلال الأيام المقبلة.

ابطال مسلسل شارع 9
ابطال مسلسل شارع 9

 

وأشار محرم إلى أن الإنتاج الدرامى فى العامين الأخيرين وتوزيعه على مدار العام أصبح يتيح الفرصة لتقديم أعمال جديدة طوال الوقت، لافتاً أيضا أن الدراما فى تطور ملحوظ من ناحية الجودة فى هذين العامين وخاصة ما تم إنتاجه فى شهر رمضان الماضى موجهاً التحية للقائمين على الإنتاج فى شركة سينرجى على المجهودات الكبيرة التى يقومون بها فى الفترة الأخيرة.

مسلسل "شارع 9" يسجل التعاون الثانى بين السيناريست حسين مصطفى محرم والمخرج محمد عبد الخالق بعدما قدما سوياً مسلسل "بيت السلايف" العام قبل الماضى وشارك فى بطولته بوسى وعبير صبرى وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وحازم سمير وجيهان خليل وأشرف مصلحى وطارق صبرى وعدد آخر من الفنانين.

السيناريست حسين مصطفى محرم
السيناريست حسين مصطفى محرم

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر