2020 عام الحزن على أهل الفن وناسه.. رحيل حسن حسنى وماجدة ورجاء

ماجدة ماجدة
 
على الكشوطى

يبدو أن 2020 عام حزين على أهل الفن وناسه، حيث بدأ برحيل والد الفنان إيهاب توفيق اختناقا بسبب حريق فى منزله ثم توالت حالات الوفاة بين أهل الفن وذويهم مما جعله بالفعل عاما حزينا ليس فقط بسبب تفشى فيروس كورونا فى مصر والعالم وإنما على أهل الفن تحديدا لما فقدته الأسرة الفنية المصرية من نجوم وأقارب.

وتسببت وفاة الفنانة رجاء الجداوى فى حالة صدمة شديدة للوسط الفنى وذلك بسبب رحيلها بعد فترة طويلة من عزلها الطبى بسبب فيروس كورونا.

فيما توفت والدة المخرجين الكبيرين مجدى وشكرى أبو عميرة، السيدة نفيسة حامد الروبى، ورحل أيضا الفنان محمود جمعة بعد إصابته بوعكة صحية شديدة، وتم حجزه داخل غرفة العناية المركزة حتى تسببت تلك الوعكة فى تدهور حالته الصحية، مما أدى إلى إصابته بهبوط بالدورة الدموية ووفاته.

وشهد أيضا النصف الأول من عام 2020 رحيل الفنان الكبير حسن حسنى وجورج سيدهم وماجدة الصباحى ونادية لطفى.

وآخر تلك الخسائر هو وفاة والدة الفنان حمادة هلال منذ قليل بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وخرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً فى بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لابد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم.

 
نجوم (1)
 

نجوم (2)
 

نجوم (3)
 

نجوم (4)
 

نجوم (5)
 

نجوم (6)
 

نجوم (7)
 

نجوم (8)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر