توم هانكس يواجه كورونا مرة أخرى.. اعرف التفاصيل

 توم هانكس توم هانكس
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن النجم العالمى توم هانكس لم ينته من معركته مع فيروس كورونا، فبعدما أصيب به وتعافى منه، تسبب الفيروس أيضا فى خيبة أمله، حيث اعترف النجم بأنه يشعر بخيبة أمل؛ لأن فيلمه الجديد Greyhound لن يحصل على إصدار مسرحى.

ويحكى فيلم الحرب قصة الكابتن إيرنى كراوس وهو يشرع فى مهمته الأولى فى زمن الحرب، ويقود مجموعة تدافع عن سفينة تجارية خلال معركة الأطلسى فى عام 1942، ويلعب هانكس دور البطولة فى الفيلم باسم Ernie. 

وكان قد كشف موقع هوليوود ريبورتر عن موعد عرض فيلم توم هانكس Greyhound، حيث قررت منصة قنوات Apple TV +، والتى قامت بشراء حقوق فيلم الحرب والإثارة الجديد Greyhound، بطولة النجم العالمى توم هانكس، من شركة سونى، عرضه فى 10 يوليو المقبل.

وجاءت صفقة شراء الفيلم بعد توقف عرض الأفلام بدور العرض السينمائى، وغلق الأماكن العامة فى معظم دول العالم؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكانت شركة سونى قد طرحت أول تريلر لفيلمها Greyhound، فى مارس الماضى، والذى وصلت مدته إلى دقيقتين و44 ثانية، واحتوى على العديد من المشاهد المشوقة، التى تكشف عن مضمون العمل الجديد، من بطولة توم هانكس، إليزابيث شوى، ستيفن جراهام، مانويل جارسيا رولفو، كارل جلسمان، ماكسيميليان أوسينسكى، لى نوريس، توم بريتنين، روب مورجان، جرايسون راسل، ديفين درويد، ديف ديفيس، مايكل بنز، ماثيو زوك، كريج تيت.

ويدور فيلم Greyhound حول، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يجب على قائد القوات البحرية الأمريكية، أن يقود قافلة الحلفاء التى تتعقبها مجموعات النازية، ويحاول حمايتهم من الهجمات.

العمل من إخراج آرون شنايدر، عن رواية سى. فورستر، وقام بصياغتها الممثل العالمى توم هانكس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر