محمد نور يطرح أحدث أغانيه «مالك يا ترى» من كلمات أحمد السقا

محمد نور محمد نور
 
عادل عبد الله
 طرح الفنان محمد نور أحدث أغانيه "مالك يا ترى" التى قام بتلحينها، وهى من كلمات الفنان أحمد السقا، فى أولى تجاربه فى كتابة الأغانى، وتوزيع محمد علام.

 ولقد بدأت كواليس هذه الأغنية حين أرسل الفنان أحمد السقا كلمات الأغنية للفنان محمد نور منذ فترة طويلة، ليفاجأ السقا بهذه الكلمات تحولت إلى أغنية رومانسية يتوقع لها الجميع أن تحقق نجاحا كبيرا، بعد أن قام نور بتلحينها وأشرف على تسجيلها مهندس الصوت ياسر أنور.

 
 

وصرح الفنان محمد نور لـ"عين" بأنه أُعجب بكلمات الأغنية، لكن ظروف مرض ووفاة والده جعلته يتأخر فى تجهيزها، وأوضح أن السقا انبهر حينما سمع الأغنية، واتفقت معه أن يتكرر التعاون بينا مرة أخرى، وأعتقد أن هذه الخطوة ستكون بداية انطلاقة للسقا فى عالم كتابة الأغانى.

وتقول كلمات الأغنية: "مالك يا ترى فيكى حاجة متغيرة.. مش إيديك فى السلام ولا صوتك فى الكلام ولا شوقك فى اللقا".

محمد نور هو أحد أعضاء فريق واما، وكان قد طرح أحدث كليباته مؤخرًا بعنوان "شمس بحر"، من ضمن ألبوم "الصيف ابتدى"، وذلك عبر قناته على "يوتيوب"، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدى، وإخراج جون بيريز، وتم تصويره فى مدينة إيبيزا الإسبانية.

ألبوم "الصيف ابتدى" يضم 10 أغنيات، وهى: "شمس بحر"، و"الله ع الجمال"، و"على فكرة"، و"كترت حكاياتى"، و"يلا نرقص"، و"بتحبى نفسك"، و"اسمها إيه"، و"بنتهرب"، و"فطومة" و"الصيف ابتدى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر