حقيقة تخطيط جون سينا لاستئجار جزيرة ليقيم بها حفل زفافه

جون سينا جون سينا
 
رانيا علوى

هل يخطط جون سينا لاستئجار جزيرة؛ ليقيم بها حفل زفافه على شاى شاريتزاده؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات الماضية، وهو ما جعل الكثير من محبى سينا يعطون الموضوع اهتماما كبيرا، وذلك عبر الـsocial media، إلا أن موقع "جوسيب كوب"، الذى يكشف دائما صحة الأخبار المتداولة ونفى الشائعات، أعلن أن ما يتردد شائعة هدفها إثارة الكثير من الجدل، إضافة إلى ضمان زيادة عدد قراء الموقع الذى نشر هذه الشائعة، ففى الواقع أنه لم يكن هناك حتى تأكيد من الثنائى فى مرحلة "الخطوبة".

فقبل بضعة أشهر ذكرت مجلة "Life & Style" أن النجم وأسطورة المصارعة الحرة WWE جون سينا كان يضع كل تركيزه فى التخطيط لحفل زفافه من صديقته، ليكون حفلا مثاليا وفخما، والثنائى اللذان يتواعدان منذ أكثر من عام كانت قد أثيرت ضجة خطبتهما فى فبراير الماضى، وذلك بعد أن شوهدت شاراتزاده فى سان دييجو، وهى ترتدى خاتما من الألماس.

وعلى الرغم من حقيقة أن شاراتزاده وسينا لم يؤكدا شائعات الخطوبة، إلا أن الشائعات ما زالت مستمرة، والمجلة نفسها استمرت فى نشر القصص الخيالية حول الثنائى، مؤكدين أن سينا كان على استعداد للقيام بكل ما يلزم لجعل يوم زفافه و شاراتزاده يوما مذهلا ومثاليا لها قدر الإمكان.

وفى تقرير نُشر نقلا عن مصدر لم يُكشف عنه، أن شاراتزاده تريد دائمًا أن تتزوج على الشاطئ، لذلك يفكر جون سينا فى استئجار جزيرة استوائية، ويطير جميع أصدقائهم إلى هناك على متن عدد من الطائرات الخاصة، كما يفكر فى أن تحيى إحدى الفرق الغنائية الشهيرة هذا الحفل، لجعل الأجواء أكثر جمالا وإثارة مما يتوقع العالم، لكن بالتأكيد لم يكشف المصدر عن اسم الفرقة التى اختارها سينا لهذا اليوم.

فقد يبدو الأمر مكلفا بالنسبة لأى شخص عادى، لكن المصدر أصر على أن "المال ليس شيئا بالنسبة لجون سينا، وهذا شىء جيد؛ لأن من المتوقع أن تصل تكلفة حفل الزفاف إلى ما يقرب من 5 ملايين دولار".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر