صور.. 10 فساتين مريحة وأنيقة للحوامل

أزياء الحمل أزياء الحمل
 
سمر سلامة

تواجه النساء الحوامل مشكلة حقيقية فى الوصول إلى الإطلالات المناسبة، والتى توفر لهن الراحة والأناقة فى نفس التوقيت، وهو ما دفع المديرة الإبداعية لصفحة نمط الحياة Margo & Me لتقديم الإلهام للعديد من السيدات الحوامل، قدمت من خلالها إلهام رائع بشأن ملابس الحمل.

اطلالة حمل

وأوضحت مدونة الموضة عبر حسابها الرسمى على انستجرام، أنها أدركت خلال أشهر حملها أن "ستايل" الحمل يتغير باستمرار، حيث يصعب اتباعه لمدة طويلة لأن الجسم يتغير باستمرار الأمر الذى يدفعنا لتطوير شكل الملابس بما يتوافق مع المتغيرات.

اطلالة رائعة تصلح للحمل

وأكدت أنها سعت فى اختياراتها التركيز على عنصر الراحة، لذلك كانت فساتين fluttery هى المفضلة لها، قائلة: "وجدت مكانها فى خزانة الملابس بجوار فساتين أنيقة، ونماذج قابلة للطي، بالإضافة إلى فستان أسود صغير يسمح بمظهر أنيق فى قطعة واحدة فقط".

فستان أنيق

لذلك لا تعتقدى أن الحمل قد يمنعك عن ارتداء أفضل الأزياء، أو الظهور بشكل أنيق، بالعكس تماما فقد يمنحك الحمل فرصة لتجربة أساليب جديدة وأنيقة كانت غائبة عن خزانة ملابسك، ونقدم لكى أبرز الإطلالات التى يمكنك ارتدائها خلال فترة الحمل للظهور بإطلالة رائعة والأهم أنه يمكن ارتداؤها حتى بعد الولادة. 

فستان حمل رقيق

 
فستان حمل مريح 
 
فستان حمل 
 
فستان سهرة  
 
فستان صيفي 
 
فستان مريح للحمل  
 
فستان مريح

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر