صور.. أصالة عن مايا دياب: «قلبها فلة وروحها فرح وأنا بحبها»

أصالة ومايا دياب أصالة ومايا دياب
 
عادل عبد الله

نشرت النجمة أصالة نصرى على حسابها بموقع الصور إنستجرام صورة لها تجمعها مع المطربة اللبنانية مايا دياب وعلقت عليها قائلة: "مايا هى واحدة من ناس مافى منّهم كتير.. كلّ شخص يعرفها وقريب منّها تستطيع أن تكون منّ أحلى وأغلى الأصحاب، فيها من الصّفات الحلّوة الكثير الكثير، قلّبها فلّه وروحها فرح، وشهمة وصديقة وأنا أحبها جداً وأفتخر بصداقتها".

 

يذكر أن النجمة أصالة قد احتفلت مع جمهورها بنجاح أغنيتها الجديدة "الحب والسلام"، التى تجاوزت عدد مشاهداتها مليون مشاهدة فى ساعات قليلة منذ طرحها مساء الجمعة، ووجهت صولا الشكر لجمهورها على محبتهم ودعمهم لها، معبرة عن سعادتها بنجاح العمل الغنائى الجديد.

وقالت أصالة، فى تغريدة عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، "أشكركم جميعاً على محبّتكم ودعمكم.. أسعدنى جدًا هذا النجاح لعمل أُنجز من أجلكم.. وفرحت جدًا بأننا كُثُر بوجه الألمّ، وبوجه اليأس، وبوجه الخوف، سنتجاوز هذه الأيام بالأمل وبالمحبة، حفظكم الله جميعاً من كل مكروه.. الحب والسلام"، وأضافت "وكل الشكر للغالى الصّديق الملحن رحيم على إتقانه للعمل.. بشكل استفزنى لأقدم أجمل ما عندى".

واستعانت النجمة أصالة بلغة الإشارة فى كليب "الحب والسلام"، ويظهر فى ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏فى ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة. ‏

وكانت النجمة السورية أصالة، وجهت رسالة، قبيل طرح أغنيتها الجديد "الحب والسلام" برسالة عبر حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، منذ قليل، قائلة: "عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعاً لنقدّم هديّه لكلّ روح تعبت خوف.. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح.. عمل غير عادى غنّيته منّ جوّا روحى وقلّبي".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر