غابوا سنوات طويلة.. ممثلون مع إيقاف التنفيذ

شريهان شريهان
 
محمد زكريا

انشغل جمهور الوسط الفنى الأسبوع الماضى بالأنباء التى خرجت حول اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل التمثيل، مستندين إلى فقدان التواصل معها، وتغيير أرقام تليفوناتها؛ لعدم وصول أحد إليها، إضافة إلى غيابها عن المشاركة فى الأعمال الفنية، وأيضا اعتذارها عن أكثر من عمل فنى فى السنوات القليلة الماضية، ورغم كل ما انتشر إلا أنها لم تخرج وتؤكد أو تنفى أى شىء بنفسها.

 

217691-1427961489

 

وإذا نظرنا داخل الوسط الفنى نجد أن هناك عددا كبيرا من الفنانين بعيدون عن المشاركة فى الأعمال الفنية منذ سنوات؛ لأسباب مختلفة، منها عدم عرض أعمال جديدة عليهم، أو أن ما يصلهم لا يلقى إعجابهم أو أسباب أخرى، ولكن هذا الغياب لا يعنى أنهم اعتزلوا، خاصة أن بعضهم خرج وصرح بأنهم بعيدون بإرادتهم والآخر لا يُعرض عليه أعمال جديدة.

شريهان

وعلى رأس هؤلاء النجمة شريهان، التى تغيب عن تقديم أعمال فنية منذ 18 عاما، وتحديدا بعدما قدمت فيلم "العشق والدم"، مع فاروق الفيشاوى والمخرج أشرف فهمى، وبعدها ابتعدت عن الساحة الفنية، إلا أنها لم تعتزل الفن، وراودتها فكرة العودة كثيرا، إلى أن وافقت على ذلك، من خلال مسرحية "كوكو شانيل" التى صورتها منذ فترة ولم تُعرض حتى الآن.

شريهان (2)
شريهان

 

توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد الحميد يغيب عن الساحة الفنية منذ 10 سنوات كاملة، وتحديدا بعد تقديمه مسلسل "سى عمر أفندى" عام 2010، ونفى "عبد الحميد" لـ"عين" فكرة اعتزاله، موضحا أنه متوقف بإرادته على الرغم من أنه يتلقى عروضا بالتمثيل لا تتوقف كل عام، ولكن لم يصله أى دور ينال إعجابه ليقدمه، وأنه ينتظر وصول العمل المختلف حتى يعود به.

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

 

ليلى طاهر

الفنانة ليلى طاهر أيضا تغيب عن المشاركة فى الأعمال الفنية منذ 6 سنوات، حيث كان آخر مشاركة لها عبر مسلسل "الباب فى الباب" الجزء الرابع، الذى تم عرضه عام 2014، وبعدها اختفت عن الساحة الفنية، حتى تم تكريمها العام الماضى فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى، وأكدت على هامشه أنها ابتعدت عن التمثيل؛ لأن الأعمال التى تُعرض عليها لا تناسبها، ولن تضيف لها أى جديد.

ليلى طاهر
ليلى طاهر

 

لبنى عبد العزيز

أيضا الفنانة لبنى عبد العزيز الغائبة عن المشاركة فى أعمال فنية منذ 8 سنوات، وتحديدا بعد تقديمها فيلم "جدو حبيبى" عام 2012، فهى ترفض المشاركة فى أعمال جديدة عُرضت عليها مؤخرا؛ لأن الأدوار غير مناسبة لها، مفضلة الحفاظ على التاريخ الذى صنعته طوال سنوات عملها بالفن، سواء الأفلام التى قامت ببطولتها أو التى أنتجتها.

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

 

محمود ياسين

النجم الكبير محمود ياسين يغيب عن المشاركة فى الأعمال الفنية منذ تقديمه نفس الفيلم، وهو "جدو حبيبى"، مع لبنى عبد العزيز، عام 2012، حيث تلقى أكثر من عمل بعده ولكنه اعتذر، إلا أنه فى السنوات الأخيرة قرر الابتعاد؛ بسبب حالته الصحية التى لم تعد تسمح له بالمشاركة فى أعمال جديدة، ولكنه فى نفس الوقت نفى فكرة اعتزاله التمثيل فى أكثر من مناسبة.

محمود ياسين
محمود ياسين

 

صلاح السعدنى

النجم صلاح السعدنى هو كذلك يغيب عن تقديم أعمال فنية جديدة منذ 7 سنوات، وتحديدا بعد تقديمه مسلسل "القاصرات" عام 2013، حيث إن حالته الصحية لم تعد تسمح بالعمل مرة أخرى، وأصبح يلتزم منزله منذ أربعة سنوات، مكتفيا بما قدمه على مدار عمله بالفن.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر