أبطال «The Old Guard» يكشفون أسرار الفيلم فى حوار صوتى لـ«عين»

شيويتيل إيجيوفور وهاري ميلينج شيويتيل إيجيوفور وهاري ميلينج
 
لميس محمد

تسعى نيتفلكس دائما للدخول فى جوانب عديدة جديدة فى صنع الأفلام المختلفة المشوقة، التى تشد انتباه العالم إليها، وهذه المرة قامت نيتفلكس باختيار النجمة العالمية تشارليز ثيرون لبطولة أحدث أفلامها فى فترة الصيف The Old Guard، جنبا إليها يوجد مجموعة كبيرة من أهم النجوم حول العالم.

استطاع موقع "عين" التواصل مع اثنين من أبطال العمل وهما الممثلان العالميان شيويتيل إيجيوفور، وهارى ميلينج للحديث عن دورهما فى العمل الجديد، كل منهم كان له دور مميز، جنبا إلى أعماله، وإلى تفاصيل الحوار:

لقطة من الحوار
لقطة من الحوار

 

فى البداية أريد أن أعرف عن شىء واحد تحب أن تتعلمه من شخصيتك فى الفيلم؟

هارى ميلينج: فى الحقيقة أن أجد أن كل صفات الشخصية جذابة، خاصة مع كل الشروط التى أحاطت بالشخصية للنضوج، وهذا كان أساس التعلم من الشخصية، كما أننى تعلمت أننى من الممكن أن أتعلق فى الهواء من أحدى مؤدين الحركة فى الفيلم، وهذه ميزة جديدة إضيفت إلى.

 

أود أن أسألك إذا كنت تفضل أن يتم عمل سلسلة من الفيلم، أو الحصول على فيلم أخر ولكن بـ نفس طاقم العمل؟

شيويتيل إيجيوفور: أعتقد أننى أحب هذه الشخصيات، أعتقد أنها فعلا مثيرة، ولديها العديد من الأفعال الوجودية المختلفة، ويوجد عندى فضول لـ معرفة هذه الشخصيات أكثر وأكثر، لذلك أتمنى أن توجد فرصة جديدة لـ معرفة هذه الشخصيات.

 

هل واجه أى منكما أى عقبات أثناء تصوير الفيلم أو خلال التحضير له؟

شيويتيل إيجيوفور: لا يمكننى أن أقول أننى واجهت أى عقبات بالتحديد، ولكن أعتقد أن فى أى فيلم يوجد به تحديات تريد أن تتخطاها، وتحاول أن تجد حلول لكل الأمور العالقة، خاصة مع هذه المجموعة الجيدة التى تعمل معا، كما أن هذه الشخصيات كان يجب أن تتحول، وتختلط معا فى خلال القصة، لتصل إلى الشكل الذى ظهرت به الفيلم، أظن أن العمل بشكل كبير كان قائم على التواصل، ولذلك جينا "المخرجة" كانت جيدة جدا ومتاحة للقيام بهذا الدور، خاصة فى التواصل مع الجميع، فى طريقة رؤية الشخصيات، وتطويرها بشكل كبير، بالإضافة إلى الظروف التى واجهت العمل.

هارى ميلينج: أعتقد أن أكبر عقبة فى العمل كانت فى كونه تحدى كبير بسبب الدمج بين الأحداث والشخصيات، لذلك يمكنك أن تقول أنه كان يجب عليك أن تكون متاحا طوال الوقت، لإجراء الكثير من المحادثات التى احتاجت إلى ذكاء، وكانت شيقة بشكل كبير مما أضاف متعة من نوع أخر على هذه المحادثات.

 

لقد أشرت يا شيويتيل منذ قليل أنك استمتعت كثيرا عن زيارتك إلى المغرب، لذلك أود أن أسألك، إذا كنت تحب القدوم إلى مصر، وأريد منك إرسال رسالة إلى متابعينك هنا فى مصر؟ وأنت أيضا يا هارى ميلينج؟

شيويتيل إيجيوفور : بالتأكيد أريد أن أتى إلى مصر، وأتمنى أن العمل القادم يكون هناك، سأكون فى منتهى السعادة.

بالتأكيد نحن ننتظرك هنا.

شيويتيل إيجيوفور: ولكل متابعينى فى مصر.. شكرا، وأتمنى أن يعجبكم الفيلم الجديد The Old Guard.

سيستمتعون بالتأكيد.

 

هارى ميلينج أنت أيضا، أنا أعرف أنك لم تذهب إلى المغرب، ولكننى أسألك إذا كنت تريد القدوم إلى مصر؟

هارى ميلينج : انا لم أذهب ألا إلى لندن فى التصوير، ولكننى بالتأكيد أريد الذهاب إلى مصر، ومن يدرى ربما فى المستقبل، ربما أحصل على عمل يجعلنى أذهب إلى مصر، وإلى كل متابعينى فى مصر اهلا بكم.

شكرا جزيلا لكم.

شارك الممثل العالمى شيويتيل إيجيوفور فى عدد كبير من الأعمال المختلفة، التى وصل عددها إلى 54 عملا متنوعا، وكان من أهمها 2012، The Lion King، Maleficent: Mistress of Evil، Doctor Strange، وغيرهم، إيجيوفور من مواليد 10 يوليو عام 1977، بـ لندن.

شيويتيل إيجيوفور
شيويتيل إيجيوفور
 

أما عن الممثل العالمى هارى ميلينج فاشتهر بـ أدواره فى سلسلة Harry Potter، التى تعلق بها الكثير من الأشخاص من حول العالم، الكبار والصغار، وجنبا إلى ذلك شارك فى العديد من الأعمال الفنية المختلفة التى وصل عددها إلى 27، من أهمها سلسلة Harry Potter، The Lost City of Z، The Keeper، وغيرهم، وولد ميلينج فى 13 مارس من عام 1989.

هاري ميلينج

هاري ميلينج

 

ويدور الفيلم الذى طرح يوم 10 يوليو الجارى، حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم، وحين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى ونايل (كيكى لاين) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر