طارق الشناوى: نخشى التعرض للأشياء السلبية فى مسلسلات السيرة الذاتية

طارق الشناوى طارق الشناوى
 
عماد صفوت

قال الناقد الفنى طارق الشناوى لـ"عين"، إن صناع الأعمال الدرامية الذين يقدمون السيرة الذاتية، يحرصون دائماً على الابتعاد عن تقديم الأشياء السلبية فى حياة الفنانين الذين ستقدم السيرة الذاتية لهم فى عمل درامى، مشيراً إلى أن هناك استثناء واحدا فقط هو مسلسل "أسمهان"، والذى تطرق فى بعض المشاهد عن تعدد علاقتها وشرب الكحول وخلافه، خاصة أن كاتب المسلسل كان تونسى الجنسية، ولذلك قرر أن يعرض المشاهد الحقيقية سواء كانت سلبية أو إيجابية.

وأشار الشناوى، أنه عندما نقدم عملا درامياً، يجب أن نقدم الشخصية الحقيقة، بأخطائها وسلبياتها حتى يصدق الجمهور، وإلا لن يصدق الناس المشاهد الإيجابية فقط، خاصة أن العالم تطور وأصبح كل شىء معروف.

وأوضح الشناوى، أن الفنان الكبير الراحل أحمد زكى، كان لديه أخطاء مثله مثل أى إنسان، ولذلك يجب على صناع مسلسل أحمد زكى، أن لا يتواروا عن كشف الحقائق بشكلها الطبيعى فى حياته، طالما قرروا أن يقدموا مسلسلا عن حياته الشخصية، لاتفتاً إلى أن المصداقية والإحساس هى شرط النجاح.

يشار إلى أن محمد رمضان، قرر تقديم مسلسل عن حياة الراحل أحمد زكى فى رمضان المقبل، من تأليف بشير الديك، وإنتاج سينرجى، ومن المقرر أن يعلن عن اسم المخرج فور التعاقد معه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر