تحقيقات الشرطة تؤكد صعوبة العثور على جثة نايا ريفيرا فى بحيرة بيرو

نايا ريفيرا نايا ريفيرا
 
على الكشوطى

كشفت الشرطة عن العديد من التفاصيل حول اختفاء الممثلة نايا ريفيرا وذلك من خلال مؤتمر نقل وقائعة موقع جاست جيرد، حيث قال الموقع إن جثة نايا قد لا يتم انتشالها أبدًا.

وأضاف الموقع أن فرص وجود جثمان الممثلة ضعيفة جدا فى حالة أن تكون علقت فى شىء تحت الماء، خاصة وأن هناك الكثير من الأشجار والنباتات الموجودة تحت الماء وهو ما يجعل عمل الغواصين غير آمن.

وأشار الموقع إلى أن كل الأدلة تثبت أنها لم تخرج من الماء وأنها غرقت وأن المحققين يتابعون بيانات البطاقة الائتمانية لنايا لتتبع أى نشاط أو حركة قد تكشف سر غموض رحيلها.

وكان اسم النجمة العالمية نايا ريفيرا حديث الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، بعد أن كشفت التقارير أن نايا قد تكون تعرضت للغرق فى بحيرة بيرو بكاليفورنيا، وذلك بعد استأجارها قارب صغير لقضاء وقت ممتع مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، فقد عثر عليه وهو نائما مرتديا سترة النجاة فى القارب بمفرده ولم تكن معه نايا نجمة مسلسل " Glee" وتركت سترة النجاة الأخرى فى القارب ما جعل الكثيرين يتوقعون ان نايا قد غرقت بالفعل خلال رحلتها البحرية.

نايا ريفيرا

ولم يعلم الكثيرون أن نايا ريفيرا كانت دائما تتباهى بحبها لأبنها، وكانت آخر صورها نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " التى تضم أكثر من 2 مليون شخص، كانت وهى تقبل ابنها وعلقت على الصورة فكتبت : " نحن الأثنين فقط " وذلك يوم الثلاثاء الماضى أى قبل يوم واحد فقد من حادث اختفائها، وجاء نشرها لهذه الصورة مع طفلها فقط ليثير التكهنات أن حياتها ستنتهى بجانب طفها بعد ساعات من الكشف عن هذه الصورة.

نايا ريفيرا (2)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر