شبكة Hulu تجدد مسلسل Ramy لموسم ثالث لـ رامى يوسف

Ramy Ramy
 
على الكشوطى

جدد شبكة Hulu تعاقدها مع النجم المصرى رامى يوسف على تقديم موسم جديد من مسلسل Ramy ليكون بذلك هو الموسم الثالث للمسلسل مع الشبكة.

الموسم الثانى من المسلسل الكوميدى Ramy، بدأ عرضه فى 29 مايو الماضى، وكان قد فاز يوسف بجائزة الـ Golden Globes الأخيرة كأفضل ممثل من مسلسل كوميدى أو موسيقى.

الموسم الثانى من مسلسل Ramy ضم 10 حلقات، عرضت متتالية على الشبكة، ويقوم ببطولته رامى يوسف، محمد عامر، هيام عباس، ديف مرهج، ليث نقلي، مى كالاموي، ستيف واي، مولى جوردون، كارولين باسو، روزالين الباي، بورنا جاجاناثان، وغيرهم.

ويدور المسلسل الكوميدى العائلى حول رامي، نجل المهاجرين المصريين، حيث يقوم برحلة متعارضة روحياً فى الحى الذى يقيم فيه فى نيوجيرسي، حيث يقع فى بحر الاختلافات، بين مجتمعه المسلم الذى يعتقد أن الحياة اختبار مستمر، وأصدقائه الألفيون الذين يعتقدون أن الحياة مليئة بالاحتمالات التى لا نهاية لها والله الذى يراقب دائمًا.

ويذكر أن يوسف، البالغ من العمر 28 عامًا، هو مؤلف مسلسل Ramy، والمنتج التنفيذي، بالإضافة إلى أنه بطل الرواية، ويدور المسلسل حول طفولة يوسف، ويتحدث عن شاب مصرى أمريكى يكتشف هويته كجيل أمريكى ثانٍ.

كما يكشف مسلسل Ramy، عن الطفل الذى ولد بالولايات المتحدة لأبوين مصريين، وبالتالى يتناول عددًا من القضايا الاجتماعية والثقافية والدينية، كما أنه يرى أن السفر إلى القاهرة، جزء من رحلته.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر