محمد صبحى ينعى محمود رضا: رحل فنانا حافظ على التراث الشعبى

محمود رضا ومحمد صبحى محمود رضا ومحمد صبحى
 
جمال عبد الناصر
 نعى الفنان محمد صبحى الراحل محمود رضا قائلا عنه: رحل اليوم فناناً نادراً ومبدعاً ورائداً للفنون الشعبية والذى كان من الأوائل الذين اهتموا وحافظوا على التراث الشعبى.

وأضاف محمد صبحى عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: محمود رضا حبيبى الرائع سافر بفرقته فرقة رضا كل دول العالم ماعدا القطبين.. كان سفيرا هو والرائعة فريدة فهمى اطال الله فى عمرها.. كانوا سفراء مُرحب بهم اينما ذهبوا ورفعوا هامة مصر عالياً.. رحل محمود رضا عم زوجتى نيفين رامز رحمها الله.. دعواتى إلى الله للفقيد الرحمة وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته.. وللأسرة كلها آل رضا وزوجته روزا وابنته شيرين وجميع محبيه أن يلهمهم الصبر والسلوان.

محمد صبحي (1)

يذكر أن الفنان محمد صبحى كان قد سبق الجميع بمناقشته موضوع حرب الفيروسات فى مسرحية "خيبتنا" التى كُتبت عام 2004 وتعرض الآن، ففى أحد المشاهد التى تجمع الدكتور "يائس" بزوجته "ابتئاس" يعلن عن اكتشافه لحرب الجينات، ويؤكد أن هناك جهة غير معلومة وشريرة توصلت لفيروس قاتل وفتاك أخطر من القنبلة النووية.

النجم محمد صبحى فى مسرحيته توقع بالفعل ما نحن فيه حاليا وتحول الخيال العلمى لحقيقة بانتشار فيروس کورونا (COVID-19) فى العالم كله والحديث الدائر عن كونه مصنع وموجه وورائه جهة شريرة ودولة عظمى.

محمد صبحي (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر