تفاصيل ألبوم ريكو الجديد قبل طرحه

ريكو ريكو
 
مصطفى القصبى

انتهى المطرب ريكو من تسجيل أغانى ألبومه الجديد ويشمل 12 أغنية يتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

من الشعراء مجدى عبد العزيز ومودى عبد العزيز ومحمد هاشم وتامر عز الدين ومحمد الجعلى وأحمد محمد منصور ونسرين فاروق ومحمد رجاء وأمجد وجدى وعصام شعبان، والملحنين حسن دنيا ومحمد مصطفى وأيمن عبد الغفار وأحمد وجدى ومصطفى حامد، ومن الموزعين أحمد عادل ومصطفى غانم وأحمد وجدى ودودى صلاح ومحمد الصقار وميكس وماستر مصطفى رؤوف وإسلام غلاب وكاميليو.

كان المطرب الشعبى ريكو قد شارك فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "ولاد إمبابة"، من بطولة كل من الفنان الكبير سمير غانم وفريدة سيف النصر وسعد الصغير وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ويسرا المسعودى ومحمد فاروق وهانى الأسمر وعمرو رمزى وأيمن منصور ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين.

من ناحية أخرى يتبقى للفنان ريكو يومان على الانتهاء من تصوير فيلم "الأب المذنب" الذى يشارك فى بطولته، ويجسد من خلاله شخصية أب يعامل أبناءه بقسوة، فى إطار اجتماعى ملىء بالتشويق والإثارة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر