شائعات الطلاق تطارد الفنانين والمشاهير أبرزهم حسن الرداد وإيمى

حسن الرداد وايمى سمير غانم حسن الرداد وايمى سمير غانم
 
بهاء نبيل

ظاهرة الشائعات تنتشر بين الحين والآخر خاصة فى ظل وجود صفحات المواقع التواصل الاجتماعى التى أصبحت منصة لكل من يريد أن يكتب، وأصبحت مصدرا لإطلاق الشائعات المستمرة خاصة على المشاهير والفنانين، وبين الحين تظهر العديد من هذه الشائعات التى تلاحق الفنانين ما بين وفاة وطلاق ومرض، وانتشرت مؤخرا شائعات الطلاق بشكل كثيف، مما اضطر الكثير من الفنانين إلى النفى بشكل سريع سواء من خلال التعليق وتوضيح الأمر أو من خلال نشر صورة تجمعه بشريك عمره كدليل على نفى الخبر واثبات انها مجرد شائعة سخيفة وليس لها أساس من الصحة، ومن خلال هذا التقرير نرصد أبرز هذه الشائعات.

ايتن عامر ومحمد عزب العرب
ايتن عامر ومحمد عزب العرب

 

آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

تعرضت الفنانة آيتن عامر لشائعة طلاق من زوجها مدير التصوير محمد عزب العرب أثناء حملها في مولودتها الأولى منه، بعد أن تداول الكثير هذا الخبر لترد وتنفى هذا الخبر تماما بأنه مجرد شائعة وليس له أي أساس من الصحة.

احمد الفيشاوى وندى الكامل
احمد الفيشاوى وندى الكامل

 

أحمد الفيشاوى وندى الكامل

طالت هذه الشائعات النجم أحمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل خاصة بعد إثارتهما الجدل أثناء ظهورهما في العديد من المحافل والمهرجانات الدولية، ولكن الفيشاوي نفى هذه الشائعة وصرح بإنه مجرد خبر كاذب ولا يمت للحقيقة بصلة وإن حياته مع ندى الكامل مستقرة وبلا مشاكل، فيما قامت زوجته بنشر مجموعة من الصور التى تجمعها مع زوجها أحمد الفيشاوى، وعلقت عليها بجملة مقتضبة هى "big love".

احمد السقا ومها الصغير
احمد السقا ومها الصغير

 

أحمد السقا ومها الصغير

بين الحين والآخر يعانى النجم أحمد السقا من شائعات الانفصال من زوجته الإعلامية مها الصغير، وفى إحدى المرات كتب عبر صفحته الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "يا جماعة حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل تتقي الله فينا وفي عائلتنا وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال، بيني وبين زوجتي الناس هاتعرف، ارحمونا يرحمكم الله"، ولكن هذا لم يؤثر فبعد فترة لاحقته نفس الشائعة مرة أخرى وهو ما نفاه من خلال حضوره بصحبة زوجته في ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة والتقطا العديد من الصور التذكارية.

ياسمين رئيس وهادى الباجورى
ياسمين رئيس وهادى الباجورى

 

ياسمين رئيس وهادى الباجورى

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بعد نشرها تدوينة عبر حسابها على تويتر قالت خلال، " في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل فيه حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي"، ليدرك الجميع بحدوث انفصال مع زوجها المخرج هادى الباجورى، ولكنها سرعان ما نفت الأمر تماما وأكدت أنها كانت تتحدث بشكل عام ولا تقصد الامر على نفسها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تعتبر النجمة شيرين عبد الوهاب من أبرز النجوم الذين يتعرضون للعديد من الشائعات وتعرضت مؤخرا لشائعة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو ما نفته تمام من خلال نشرها لصورة رومانسية في أحضان زوجها، وعلقت عليها بشكل ساخر قائلة، " زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".

حسن الرداد وايمى سمير غانم
حسن الرداد وايمى سمير غانم

 

حسن الرداد وإيمى سمير غانم

طالت هذه الشائعات الثنائى النجمان حسن الرداد وإيمى سمير غانم، بعد انتشار شائعة تفيد بانفصالهما، وهو ما أغضبهما واضطر حسن الرداد لتوضيح الامر والرد على هذه الشائعة على حسابه الشخصى بموقع التدوينات "تويتر"، قائلا، "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف هناك بعض المواقع مازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات على الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

ياسمين صبرى وابو هشيمة
ياسمين صبرى وابو هشيمة

 

ياسمين صبرى وأبو هشيمة

طالت النجمة ياسمين صبرى ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، شائعة انفصالهما مؤخرا، رغم أن زواجهما لم يمر عليه سوى شهر تقريبا، ولكنه نفى هذا الأمر من خلال نشرهما صورة تجمعهما ببعضهما واكتفيا بالتعليق عليها بـ إيموجى قلب أحمر، ليكون رد ضمنى لهذه الشائعات المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر