توم ميجان يكشف يتحدث عن صحته العقلية بعد الحكم عليه بالسجن

توم ميجان توم ميجان
 
رانيا علوى
أصدر توم ميجان النجم السابق لفريق "Kasabian"، بيانا بعد أيام من الاعتراف بتهم العنف المنزلى التى دفعته إلى ترك الفرقة وتعرضه للحبس، حيث كشف أعضاء فرقة "Kasabian" أنهم طالبوا المغنى الرئيسى توم ميجان بالاستقالة وترك الفريق وذلك بعد أن تعدى على خطيبته فيكى أيجر بشكل مفزع فى شهر أبريل الماضى.

وأكد المغنى الشهير أنه "آسف للغاية" و"يأسف بشدة" لسلوكه، مضيفا: "أنا ألوم نفسى تماما وأقبل كل المسؤولية".

وأكد النجم البالغ من العمر 39 عاما فى البيان أنه "كافح لسنوات عديدة" مع إدمان الكحول وصحته العقلية أصبحت "غير مستقرة "، حيث كان الحادث بمثابة "دعوة للاستيقاظ".

وكشف المغنى أيضا أنه تم تشخيصه مؤخرا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، مما ساعده على فهم المزيد حول مشاكله السلوكية وو ما جعله مضطر لحجز نفسه فى برنامج إعادة تأهيل لإدمانه الكحول.

وفاجأ الجميع فى بيانه أنه مازال يعيش قصة حب قوية مع صديقته فيكى أيجر ويستعدان لبناء حياتهما معا بمساعدة المقربين منهما.

يذكر أن حٌكم على النجم العالمى توم ميجان عضو فريق الروك الإنجليزى "Kasabian" بالحبس لمدة 200 ساعة كاملة من الخدمة المجتمعية غير مدفوعة الأجر بعد أن اعترف بأنه مذنب فى الاعتداء على خطيبته السابقة، وذلك حسب موقع "نويز"، ويرجع الحكم على توم ميجان بعد حضوره جلسة محاكمته فى "Leicester Magistrates" عن واقعة اعتدائه على خطيبته السابقة وذلك فى شهر أبريل الماضى، وأقربأنه مذنب بعد مشاهدة لقطات "مفزعة" من كاميرات المراقبة التلفزيونية والتى أظهرته وهو يعتدى على خطيبته السابقة فيكى أجر.

وقال قاضى المقاطعة نيك واتسون للنجم الشهير: "لم تقدم السيدة فيكى أجر أى وثائق أو بلاغات للشرطة ولا يبدو أنها تدعم هذه المحاكمة، لكن بالطبع، هذا الاختيار لا يعنى أننى يجب أن أعامل هذه الجريمة بشكل أقل خطورة، لقد اعتديت على آجر فى أكثر من مناسبة ووضعت يديك على حنجرتها بشكل مخيف إضافة إلى العديد من الضربات بالوجه وأصيبت بعدد من الإصابات فى الرأس، وهى كانت تحاول المقاومة بشتى الطرق".

توم ميجان
توم ميجان

مع فيكي ايجر
مع فيكي ايجر
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر