هل خان ويل سميث زوجته مع النجمة مارجوت روبى؟

ويل سميث ويل سميث
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن إثارة فضية خيانة زوجة ويل سميث له والتى تصدرت قوائم البحث منذ أمس، انقلبت على النجمة العالمية مارجوت روبى، والتى دخل اسمها لقوائم التريند، ضمن اعتراف زوجة سميث بخيانته، لكن ما علاقة مارجوت روبى بالأمر؟ 

ففى يوليو 2019، نشرت مجلةstar خبرا يزعم أن جادا بينكيت اتهمت زوجها ويل سميث بالخيانة، وذلك استنادا على تصريحات تلفزيونية لجادا فى برنامج هل هناك خيانة فى علاقتك بسميث أو أى علاقة أخرى؟، قالت نعم لكن ليس علاقتى بويل.

لكن المجلة أعادت صياغة الشائعات القديمة حول ارتباط سميث بنجمة روبى لجعله يبدو كما لو أنه خان زوجته من قبل، كما أكدت المجلة أن سميث وزوجته مروا بأوقات عصيبة، لكن بدلاً من إلقاء كل شىء بعيدًا، بقيا معًا من أجل أبنائهما وزواجهما، ومع ذلك، لم يراع سميث تخطى العقبات وأقام علاقة مع مارجوت روبى.

لكن القصة كاذبة فـ جادا زوجة سميث أكدت مؤخرًا عدم وجود أى خيانة فى زواجها من ويل الذى استمر 22 عامًا، والفرضية المجلة غير صحيحة فعلى الرغم من أن سميث وبينكيت قد اعترفوا بوجود مشكلات زوجية على مر السنين، إلا أن مشاكلهم لم تنبع من الخيانة الزوجية. كما أكد الزوجة بشكل واضح على Facebook أنها خدعت من قبل رجلاً قبل لقائها بـ سميث أما بالنسبة لويل فلم يخدع زوجته مع روبى.

وبالعودة لاعتراف جادا، وانها من خان ويل سميث، تداول عدد من رواد موقع توتير امس مارجوت روبى ضمن القصة، عن احتماليه انه كان هناك علاقة بينها وبين سمث بالفعل وقت وجود خلافات بينه وبين جادا.

اعترفت جادا بينكيت زوجة النجم العالمى ويل سميث امس أنها كانت على علاقة غرامية مع المغنى أوجست السينا أثناء زواجها من ويل سميث.

جلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها على Facebook، Red Table Talk وكشفت أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا، حسبما ذكر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر بعدما نفيان مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًا وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقالا الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

وقالت بينكيت سميث إنها بدأت صداقة مع المغنى قبل حوالى أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما ذادت الخلافات بينها وبين سميث، كما طالبت من المغنى توضح كيف قال إن سميث بارك العلاقة مشيرة أنها الشخص الوحيد الذى يمكنه منح الإذن فى هذه الظروف.

فى حين اشار سميث إنه لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيتحدث مع زوجته مرة أخرى عندما يواجهون تلك المشاكل، قائلا "لقد أخبرتك فى السنة الأولى التى تزوجنا فيها، أننى أستطيع أن أحبك من خلال أى شيء".

وكانت قد أثارت تصريحات المغنى الأميركى الشاب أوجست أنتونى إلسينا فضيحة كبيرة فى هوليوود، حين اعترف خلال لقاء تلفزيونى مع أنجيلا يى ضمن برنامج نادى الصباح،بأنه على علاقة جنسية مع جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل ويل سميث. وذلك خلال الحديث عن أغنية "Nunya" التى صدرت العام الماضى ويعتقد كثر أنها عن جادا.

وتابع: "جلست مع ويل، وأخبرته أن زواجهما مجرد شراكة لا تنطوى على حب ورومانسية، وأننى أحب زوجته، فأعطانى بركاته".

وبعد تداول الخبر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإعلام فى كافة أنحاء العالم، نفت جادا تصريحات أوجست، وأكدت أنها غير صحيحة على الإطلاق، واعلنت عبر حسابها على تويتر بأنها ستطل عبر برنامجها حديث الطاولة الإلكترونى الذى يبث عبر الإنترنت للحديث عن الأمر.

 
زوجة ويل سميث (1)
 

زوجة ويل سميث (2)
 

زوجة ويل سميث (3)
 

زوجة ويل سميث (4)
 
 
زوجة ويل سميث (5)
 

زوجة ويل سميث (6)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر