اللون الأسود شعار 3 نجمات هذا الأسبوع.. كيندال جينر الأبرز

كاميلا مورنو كاميلا مورنو
 
ذكى مكاوى

يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالى الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.

 

 كاميلا مورنو

البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دى كابريو التى حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصورى الباباراتزى أثناء سيرها وحدها فى شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزى بأن تكون سوداء أيضاً.

كاميلا مورنو 1
كاميلا مورنو 
 
كاميلا مورنو
كاميلا مورنو

 

مارجوت روبى

أيضاً ظهرت النجمة التى احتفلت مطلع الأسبوع الجارى بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهى ترتدى اللون الأسود بالكامل، والتى خطفت به الأنظار وفقاً لما جاء فى تقرير نشره موقع الديلى ميل الشهير.

مارجوت روبى
مارجوت روبى

 

 

كيندال جينر

بعد ذلك تأتى عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، والتى ظهرت فى إطلالة مغايرة لما اعتادته من جرأة حيث جاءت تلك الإطلالة مشابهة لما ارتدته كاميلا مورنو، بارتداء جاكت أسود مع طاقم بنفس اللون بالكامل بالإضافة إلى كمامة باللون الأسود.

كيندال
كيندال

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر