«بوب مارلى» يعود للحياة من خلال اليونيسيف.. بعد مرور 39 عاما على وفاته

بوب مارلى بوب مارلى
 
رانيا علوى

على الرغم من مرور 39 عاما على وفاته، إلا أن النجم العالمى بوب مارلى له بصمة قوية حول العالم، حيث تعود واحدة من أهم وأشهر أغنيات مارلى هذا العام، وذلك من أجل دعم إحدى الحملات المهمة لمنظمة اليونيسيف، وذلك يهدف محاربة فيروس كورونا "covid-19"، وهو ما أكده موقع "نويز".

وقد أشار أحد أفراد عائلة بوب مارلى أنه من المقرر إعادة تقديم أغنية  "One Love"وذلك لدعم عمل مهم خاص باليونيسيف، فالهدف الرئيسى من تقديم هذه الأغنية هو إعادة تصور عالم أكثر عدالة، وتحديدا للأطفال، الذين انقلبت حياتهم بسبب جائحة كورونا "COVID-19".

 وحسب موقع "CNN" قالت ابنة النجم الراحل بوب مارلى "سيديلا مارلى"، فى بيان: "منذ أكثر من أربعين عاما، كتب والدى"One Love"  عن الوحدة والسلام والحب العالمى فى وقت كان فيه الكثير من المشاكل فى العالم، وحتى فى الوقت الذى لا نتمكن فيه من الاجتماع، تظل اليوم رسالته صحيحة، فيمكننا تجاوز هذه الأزمة العالمية إذا اجتمعنا من خلال حب واحد وقلب واحد.

وقالت هنريتا فور المديرة التنفيذية لليونيسيف: "تتحدث One Love بشكل مباشر عن حقيقة رئيسية واحدة حول هذا الوباء، فأفضل أمل لنا فى التغلب على COVID-19 وإعادة تصور عالم أكثر مساواة وأقل تمييزًا للأطفال هو التضامن والتعاون العالميين".

 وأضافت: "نحن سعداء؛ لأن عائلة بوب مارلى قدمت دعمها السخى وإبداعها وحبها لمساعدة الأطفال الأكثر ضعفا".

 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر