فيديو..سمية الخشاب تشجع فتيات مصر والوطن العربى: بلادكم فيها رجالة وشهامة

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
على الكشوطى
اختصت النجمة سمية الخشاب "عين" بفيديو خاص تقدم فيه عددا من النصائح للفتيات لحماية نفسها من التحرش، حيث قالت سمية للفتيات: "عليكم ألا تخافوا من المتحرش وألا تصمتوا أمام جريمته فى حقكم واذا حدث وقام أحد بالتحرش بيكى قومى بفضحه فورا وبصوت عال وستجدين من حولك يقفون إلى جوارك مؤكده أن مصر والوطن العربى ملىء بولاد البلد الجدعان وستجدى من يقف إلى جوارك ويوقف المتحرش عند حده".

وأضافت سمية: "لا تستسلمى للخوف والسلبية لابد أن تواجهى المتحرش فأنت انسانة لكى دور فى المجتمع وربنا خلقك وكرمك ولابد على الجميع أن يحترمك ويجب أن يكون لديكى ثقة فى نفسك وبلغى فورا عن المتحرش لأن ذلك حقك وخليكى قوية".

يذكر أن سمية الخشاب اعتذرت مؤخرا عن العمل بفيلم صابر وراضى وقالت سمية إنها كانت تحب العمل مع السبكى وأحمد آدم لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.

وأوضحت سمية الخشاب أنه مهما كانت هناك إجراءات احترازية أو استخدام للمطهرات، فالممثل بالنهاية سيقف أمام الممثلين الآخرين بدون كمامة وبالتالى قد يكون عرضة للإصابة خاصة فى المشاهد التى تضم أكثر من ممثل وتستدعى التقارب بينهم.

وأشارت سمية إلى أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترمى نفسها فى التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع.

فيلم "صابر وراضى" من تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم.

سمية الخشاب (2)
 

سمية الخشاب

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر