صور.. انهيار والد نايا ريفيرا بمجرد وصوله لبحيرة بيرو بحثا عن جثة ابنته

اسرة نايا ريفيرا اسرة نايا ريفيرا
 
رانيا علوى

وصل جورج ريفيرا والد النجمة العالمية نايا ريفيرا مؤخرا إلى بحيرة بيرو مع بقية أفراد الأسرة، وذلك حسب موقع "TMZ"، ومن الواضح أنه كان يتواجد هناك من أجل البحث عن جثة ابنته بأى طريقة ممكنة، والتى اختفت عدة أيام وهو ما دفع التقارير تشير أنها "غرقت".

وبمجرد أن كان جورج يبتعد مسافة قليلة عن البحيرة، توجه مسرعا من جديد إلى المياه ودخل إلى مستوى غطت المياه منطقة الركبة ثم غمر وجهه بالماء وهو يبكى فيما بدا وكأنها لحظة عاطفية للغاية بالنسبة له.

اسرة نايا ريفيرا (1)

من جهة أخرى قامت والدة نايا ريفيرا وشقيقها بزيارة المكان الذى اختفت نايا ريفيرا وذلك للمساعدة فى العثور عليها، حيث ظهورا بإحدى الصور وهم ينظرون إلى بحيرة بيرو بشكل مؤثر للغاية، وقد صعدوا على أحد مراكب البحث وهم يرتدون سترات النجاة على أمل فى إيجاد ريفيرا.

يذكر أن بعد سلسلة من التحريات التى أجرتها الشرطة بعد واقعة اختفاء النجمة نايا ريفيرا وانتشار تقارير تعرضها للغرق، كشفت التحريات أن سيارة نايا الـ" G-Wagon " كانت تتواجد فى موقف السيارات الموجود بالقرب من شركة تأجير القوارب، وكانت حقيبة النجمة الشهيرة موجودة فى داخل السيارة، وذلك حسب موقع " TMZ ".

وكان اسم النجمة العالمية نايا ريفيرا حديث الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، بعد أن كشفت التقارير أن نايا ذات الـ33 عاما قد تكون تعرضت للغرق فى بحيرة بيرو بكاليفورنيا، وذلك بعد استئجارها قارب صغير لقضاء وقت ممتع مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، فقد عثر عليه وهو نائم مرتديا سترة النجاة فى القارب بمفرده ولم تكن معه نايا نجمة مسلسل " Glee " وتركت سترة النجاة الأخرى فى القارب ما جعل الكثيرين يتوقعون ان نايا قد غرقت بالفعل خلال رحلتها البحرية.

ولم يعلم الكثيرون أن نايا ريفيرا كانت دائما تتباهى بحبها لأبنها، وكانت آخر صورة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " التى تضم أكثر من 2 مليون شخص، كانت وهى تقبل ابنها وعلقت على الصورة فكتبت : " نحن الاثنين فقط " وذلك يوم الثلاثاء الماضى أى قبل يوم واحد فقد من حادث اختفائها، وجاء نشرها لهذه الصورة مع طفلها فقط ليثير التكهنات أن حياتها ستنتهى بجانب طفلها بعد ساعات من الكشف عن هذه الصورة.


اسرة نايا ريفيرا (2)
 

اسرة نايا ريفيرا (3)
 

اسرة نايا ريفيرا (4)
 

اسرة نايا ريفيرا (5)
 

اسرة نايا ريفيرا (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر